“كلارا كوزمتكس” تطلق منتجاتها من مستحضرات تجميل “بيور كولور” في دبي

“لايف ستايل” شريك التوزيع الحصري لمستحضرات “كلارا كوزمتكس” 

دبي، 21 مايو 2018: أعلنت “كلارا كوزمتكس”، علامة مستحضرات التجميل الأسترالية الشهيرة، إطلاق منتجاتها رسمياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وبشكل حصري عبر متاجر “لايف ستايل”، وجهة التجزئة الرائدة لبيع المستلزمات المنزلية ومنتجات التجميل والأزياء من مختلف العلامات التجارية الشهيرة، وعبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت lifestyleshop.com. واعتباراً من 15 مايو 2018، سوف تتوفر مستحضرات “كلارا كوزمتكس” للتجميل في متجر “لايف ستايل” الجديد كلياً في مركز “دبي مول”.

ومن أستراليا، انطلقت علامة “كلارا كوزمتكس” للمرة الأولى عام 2013، لتحمل اسم مؤسِّستها خبيرة التجميل المعروفة كلارا سابوتكوسكي، وتقدم منتجاتها المبتكرة من خلال تشكيلة عصرية ركزت على الجودة الفائقة في مستحضرات التجميل التي توفر دقة لونية مؤكدة بنسبة تصل إلى 100%.

ومع ابتكار فئة “ماء عطر مستحضرات التجميل” Eau de Parfum of Cosmetics يتحدى مفهوم التركيز اللوني الشامل والمتميز من “كلارا كوزمتكس” مفاهيم التجميل التقليدية، عبر استخدام الألوان بأعلى تركيز ممكن لضمان تغطية لونية مذهلة، تقدم نتائج لامثيل لها.

وبهذه المناسبة، قالت كلارا سابوتكوسكي: “لطالما شغفتُ بالابتكار للتعبير عن الذات، من خلال منتجات سهلة  الاستخدام تدوم طويلاً. وأشعر بحماسة بالغة لإطلاق مستحضرات “كلارا كوزمتكس” للمرة الأولى من متاجر “لايف ستايل” في الإمارات العربية المتحدة، وأؤكد من خلالها التزامي بتقديم نتائج احترافية تحصل عليها المرأة في منزلها، مع تشكيلة مختارة من ألوان التجميل الناعمة التي تلائم مختلف تدرجات ألوان البشرة”.

ومن جانبه، قال فيكاس أتري، الرئيس التنفيذي لمتاجر لايف ستايل: “تفخر سلسلة متاجرنا بأن تكون الموزع الحصري لمستحضرات “كلارا كوزمتكس” بمفهومها الرائد. ومع خبرتنا التي تزيد عن 20 عاماً في قطاع التجزئة لمنتجات التجميل والأزياء واللوازم المنزلية، ومعرفتنا الشاملة لاحتياجات المستهلكين وتفضيلاتهم في المنطقة، نحن واثقون من نجاح مستحضرات التجميل المبتكرة بمفهومها الجديد كلياً، في اجتذاب عملاءنا، وبالتقدير الواسع الذي ستحظى به بين المختصين في عالم التجميل والموضة”.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم متاجر “لايف ستايل” تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العصرية لعشاق الموضة والأزياء العصرية واللوازم المنزلية، ويشمل ذلك: مستحضرات التجميل والعطور والحقائب النسائية العصرية، والإكسسوارات والديكورات والمفروشات المنزلية، ولوازم الحمامات ومعطّرات المنازل، والمنتجات الخاصة بالعناية الشخصية وهدايا الشباب والمراهقين.

تتوفر منتجات “كلارا كوزمتكس” في متجر “لايف ستايل” الجديد كلياً في “دبي مول”. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.klaracosmetics.com

Advertisements