تونتي4 تطلق تشكيلة أزياء جديدة مصممة خصيصا لشهر رمضان المبارك

22 مايو 2018 – أطلقت تونتي4 العلامة المتخصصة في الأزياء العصرية، والمالكة لأكثر من 60 محلاً في دول مجلس التعاون الخليجي، مجموعة الأزياء الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك لجميع أفراد العائلة

تتضمن تشكيلة رمضان الجديدة من تونتي4، الملابس والإكسسوارات المثالية للقاءات العائلية خلال الشهر الفضيل. وتتنوع التشكيلة بين القطع العملية المريحة التي تنقلك من المكتب إلى مائدة الإفطار مباشرة وبين الفساتين الماكسي المتلألئة والمطرزة الخاصة بالمناسبات الرمضانية.

جاءت المجموعة متأثرة بأجواء رمضان الاحتفالية، وضمت تشكيلة ملابس النساء قطع أنيقة بألوان الرمادي الفاتح وظلال الوردي المائل إلى الحمرة بالإضافة إلى الترتر الأسود والوردي الذهبي.. لمزيد من الجاذبية. أما تشكيلة ملابس الأطفال الرمضانية، فصممت لتكون ستايل ومريحة بذات الوقت.

وإلى جانب إطلاق التشكيلة الجديدة، توفر تونتي4 عرضا خاصا أيضاً بمناسبة شهر رمضان الكريم “فاللقاءات هي أكثر ما يميز رمضان” ولهذا تقدم تونتي4 فرصة لـ 500 شخص للذهاب في رحلة عائلية إلى دبي. وستتضمن الرحلة تذاكر السفر، الإقامة والدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس لعيش تجربة مفعمة بالمرح لجميع أفراد العائلة. ولكي تفوز بهذه الرحلة، فما عليك إلا أن تتسوق من أي من محلات تونتي4 في المملكة العربية السعودية أو الكويت أو البحرين أو عمان خلال شهر رمضان بحيث تتأهل للمشاركة في السحب. أما في الإمارات وقطر فستحصل عند التسوق بقيمة 200 درهم / ريال على قسيمة مجانية بقيمة 50 درهم/ ريال قطري.

Y

Advertisements