غاريت بوب كورن شوبس® تتعاون مع المصممة الإماراتية الشهيرة فاطمة الملا لتصميم علب الفشار FMM

دبي، الإمارات العربية المتحدة – مايو ٢٠١٨: هذا العام، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، تعاونت محلات غاريت بوب كورن شوبس® في دبي مول وياس مول مع مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة والبارزة، فاطمة الملا، لتصميم علب الفشار FMM المميزة. تتوفر هذه العلب ذات الإصدار المحدود ابتداءً من منتصف شهر مايو لملئها بنكهات الفشار اللذيذة والمفضلة لدى الجمهور، بما في ذلك نكهات مزيج شيكاغو ميكس، وكراميل كريسب، والذرة والجبنة والزبدة/السادة. واحتفاءً بشهر رمضان المبارك، يعود فشار كراميل كريسب بنكهة دبس التمر ليتربع على عرش النكهات المتوفرة لدى غاريت بوب كورن شوبس® في الإمارات. فهذه النكهة مبتكرة خصوصاً وحصرياً لدولة الإمارات وهي تحتفل بالموسم الفضيل لكي توفر لعشاق الفشار لحظات حلوة مبنية على التقاليد الإماراتية. ومما لا شك فيه أنّ هذه النكهة مثالية لعلب المصممة الحصرية.

تحتفي علب الفشار FMM بالثقافة الإماراتية والتراث الإماراتي، وتتمتع بتصميم ينبض حياة يعكس صورة لزجاجات دهن العود الذي يُستعمل منذ قرون عديدة في دولة الإمارات في قالب عصري يغتني بالزهور الجريئة ولمسات نهائية رقيقة. وبصفة التصميم الأشهر الذي يحمل توقيع علامة FMM، تتميز العلب أيضاً بورود تكتسي بلون الفوشيا منثورة على رأس الزجاجات ومزخرفة بالبتلات. إنّه رمز مميز لفاطمة الملا وتصاميم FMM Design المبتكرة.

وفي هذا السياق، قالت فاطمة الملا، مؤسِسة FMM Design ومصممة علب الفشار: “لهذا التصميم مكانة خاصة في قلبي لأنّه أحد تصاميم FMM Design التي تعكس تراثي بطريقة عصرية. هو تصميم يجسّد جمال الثقافة الإماراتية وتاريخها والفن ونمط الحياة في الإمارات. وإنّه لمن دواعي سروري أن أتعاون مع

غاريت بوب كورن شوبس® لتحويل علب الفشار النحاسية إلى قطعة فنية تحتفي بالإمارات ويمكن الاحتفط بها على مدار سنوات عديدة مقبلة”.

تقدم محلات غاريت بوب كورن شوبس® الفشار في علب نحاسية منذ تاريخ تأسيسها في شيكاغو في عام ١٩٤٩، وتشكّل هذه العلب جزءاً مهماً من تجربة تناول الفشار بكاملها. الفشار لدى غاريت بوب كورن شوبس® عالي الجودة ويتوفر بنكهات خاصة وخلطات مميزة في علب نحاسية مميزة.

أما علب FMM التي تحمل توقيع فاطمة الملا فهي هدية رائعة يمكن تقديمها للأحباء في شهر رمضان المبارك وما بعده لأنّها ستبقى متوفرة طيلة فترة الصيف. يمكن شراء العلب هذه التي تحتوي على الفشار الفاخر مقابل ١٤٥ درهماً.

 

Advertisements