ريميل تقدم ألوان ملوّن الشفاه Stay Matte Liquid Lip Colour الجديدة

كوني دائماً جريئة #StayBold

اجعلي شفاهك تترك انطباعاً جريئاً! ريميل لندن تقدّم Stay Matte Liquid Lip Colour في ثلاثة ألوان جديدة! نفس ملوّن الشفاه السائل مع ألوان عالية الكثافة، لمسة أخيرة مخمليّة وثبات مريح ولمدّة طويلة… نداء إلى جميع فتيات لندن العاشقات للموضة، إطلالتكن الآن أصبحت أعلى جرأة…

يوفر Stay Matte Liquid Lip Colour ألواناً بارزة ومذهلة من أول تمريرة على الشفاه مع ثبات لمدة 12 ساعة. سوف تُبهرك تغطيته الكاملة وقوّة ثباته. يتمتع أحمر الشفاه هذا المقاوم للقبلات، اللمس والماء بالقدرة على مواكبة وتحمّل أسلوب حياتك الحافل بالنشاط من دون بهتان أو سيلان. كذلك، تعطي تركيبته خفيفة الوزن إحساساً براحة لا تُصدّق، وهذا يعني أنك تستطيعين وضعه ونسيانه!

أما مزايا أحمر الشفاه هذا من لون فائق وغير لامع، راحة وثبات رائعين، فهي ثمرة تركيبته الجديدة السائلة:

* تعطي الصباغات الغنيّة واللامعة ألواناً عالية التأثير لا تتغيّر، من المستحيل عدم ملاحظتها.

* توفر بوليمرات مختارة بعناية التصاقاً مثالياً بالشفاه لثبات طويل الأمد.

* تساعد مواد مليّنة للبشرة مشتقّة من النباتات، خفيفة الوزن وسريعة التبخّر على التمتع بتطبيق سلس ونسيج خفيف الوزن!

تم إطلاق التشكيلة مع 15 لوناً كثيفاً للاختيار من بينها، والآن تنضم إليها ظلال Urban Affair الثلاثة الجديدة. بوحي من اللون المميز لهذه السنة – البنفسجي (Ultra violet)، يمتاز كل أحمر شفاه بلمسة من الأرجواني التي لا تجعل شفاهك بارزة فقط، بل مواكبة أيضاً لأحدث صيحات الموضة.

Urban Affair: عصري. رومانسي. متطرّف. غنيّ. غامض

رقم 860 Trust you: هل تطلبين جرأة أعلى من المعتاد؟ لك ذلك مع أحمر الشفاه هذا. يعطيك لونه الأحمر المائل إلى الأرجواني دفعة هائلة من الثقة في النفس مع تميّز كبير عن الآخرين.

رقم 870 Devotion: إنه موضة الأرجواني الأسود. أضيفي لمسة من الحدّة إلى أناقتك مع أحمر الشفاه هذا وشقّي طريقك عبر شوارع لندن…

رقم 220 Urban Affair: مع درجات ألوانه الرمادية العميقة، يُعتبر مثالياً للسيّدات الباحثات عن شيء من التغيير. سيقف الجميع جانباً، مع مرور السيّدة العصرية جدّاً.

اكتشفي الجرأة التي تثبت ولا تبهت مع ملوّن الشفاه السائل Stay Matte Liquid Lip Colour من ريميل.

عيشي الإطلالة اللندنية

Advertisements