متجر”ذي إديت” يفتتح أبوابه رسمياً في دبي

on

افتتح متجر “ذي إديت” أبوابه رسمياً في منطقة الوصل بمدينة دبي، وهو عبارة عن متجر عصري شامل يعكس أناقة العيش ويقدم مفهوماً جديداً للتسوق وتجربةً فريدة مخصصة للمرأة العصرية في المنطقة.

ويضم المتجر المكوَّن من طابقَين تشكيلةً رائعة من المقتنيات المختارة بعناية فائقة من أهم العلامات التجارية العالمية، مثل “بيبر لندن”، و”Acler“، و”AQ/AQ“. ويقدِّم الطابق الأرضي من المتجر تجربةً فريدة في التسوُّق مع ركنٍ مميَّز لمشروبات القهوة والشاي. وتلتقي كل هذه العناصر في ردهة أنيقة تقدم تجربةً متفردة بسقفها الزجاجي وأرائكها المخملية. كما يقدم المتجر مجموعة متنوعة من لوازم القرطاسية، والإكسسوارات، والديكورات المنزلية، والمجوهرات، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

أما الطابق العلوي من المتجر فهو عبارة عن فسحة للتواصل الاجتماعي، فهو مخصص لاستضافة المتاجر المؤقتة، والمعارض الفنية، وأمسيات عروض الأفلام، وأنشطة اليوغا، ودروس في الصحة والعافية، بالإضافة إلى سلسلة من فعاليات الحوار والتواصل.

وبهذه المناسبة، قالت رومانا ناظم، المؤسس والرئيس التنفيذي لمتجر “ذي إديت”: “هنالك حاجة في السوق لمزيد من تجارب التسوق المخصصة، لذلك حاولنا في متجر’ذي إديت‘ أن نلعب على هذا الوتر عبر تقديم شيء فريد ومميز. وبما أن دبي تحتضن عدداً قليلاً من المتاجر التي تقدم تجربة شاملة تجمع الفن والأزياء وتجربة المقهى، فقد سعينا إلى أن يلبي متجرنا مختلف تلك الاحتياجات، حيث يركز على توفير منتجات عالية الجودة وخدمة متميزة للعملاء وسط أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء من جهة، وتحفز على التواصل من الجهة الأخرى مع الاستمتاع بتجربة فنية مميزة”.

Advertisements