ممزورلد الموقع الإلكتروني الأكبر في المنطقه يطلق اول خدمة اشتراك شخصية صممت لتلبيه طلبات الامهات الجدد

on

يواصل ممزورلد http://www.Mumzworld.com الموقع الأول والرائد للتجارة الإلكترونية باللغتين العربية والإنكليزية في منطقة الشرق الأوسط، والذي يختص بكل ما تحتاجه الأمهات والأطفال والصغار، تطوير خدماته لمساعدة و تمكين الأمهات من خلال إطلاق خدمة “اشتراك ممزورلد ” mumz subscription،وهي خدمة اشتراك مجانية تسمح للأمهات الحصول على الحفاضات والمناديل المبللة بطريقة دورية من خلال التوصيل عبر جدول معد مسبقاً من اختيارهم. كما يمنحهم خصمًا تلقائيًا بنسبة 5٪ على منتجات الاشتراك والشحن السريع المجاني.

دائماً ما تستمع Mumzworld إلى العملاء وتطلق مبادرات لتمكين الأمهات وتسهيل حياتهم. وقد تم تطوير هذا البرنامج خصيصًا لمساعدة الأمهات الجدد اللواتي يفاجئن كثيرًا من عدد الحفاضات التي يمكن أن يحتاجها الطفل خلال أسبوع، خاصةً الأطفال حديثي الولادة.

من خلال وجود جدول تسليم منتظم، تساعد خدمة “اشتراك ممزورلد ” mumz subscription الأمهات على توفير الوقت وتجنب الإجهاد الناتج عن نفاذ حفاضات الأطفال و المناديل في الأوقات الحرجة.

على خلاف برنامج الاشتراكات الأخرى التي تستهدف الأمهات، فإن الاشتراك في خدمة “اشتراك ممزورلد ” mumz subscription من ممزورلد مدروسه ومبرمجه لتقدم خدمه شخصي للغاية. حيث يمكن للأمهات اختيار طريقة و مواعيد التوصيل (كل 2 إلى 4 أسابيع) و تحديد يوم معين للتوصيل (على سبيل المثال يوم السبت). كما يمكنهم أيضًا تعديل المنتجات بسهولة أو إلغاء شحنة بناءً على احتياجاتهم.

بالإضافة إلى الخصومات التلقائية، يتم توصيل جميع الطلبات مجاناً، وبالتالي لا يتعين على الأمهات التعامل مع مشقة حمل صناديق الحفاضات الضخمة من السوبرماركت إلى منازلهم.

ستنطلق الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر حفاضات ومناديل مبللة، هناك خطط لتوسيع نوع الخدمه وعدد المنتجات والمنطقه الجغرافيه المخدومه في المستقبل القريب.

وتعليقاً على إطلاق خدمة “اشتراك ممزورلد ” mumz subscription ، تقول منى عطايا، الرئيس التنفيذي ومؤسس “ممزورلد”: “كشركة رائدة ومتخصصة بكل ما تحتاجه الأمهات والأطفال و المواليد، سنستمر في تمهيد الطريق نحو الابتكار في هذا المجال ولدينا الكثير من المبادرات المميزة التي سنعلن عنها على مدار العام”.

لمعرفة المزيد يرجة زيارة: http://www.mumzworld.com/ar/subscription

سيتم بدء تفعيل خدمة “اشتراك ممزورلد” mumz subscription في 27 مايو 2018 ، ولكن هناك العديد من الأمهات قد بدأن بالفعل في الاشتراك المسبق في هذه الخدمة التي تشتد الحاجة إليها.

تشحن “ممزورلد” حاليا الى أكثر من 20 دولة، وتقدم توصيل سريع وسلس في جميع أنحاء المنطقة، مما يضمن حصول الأمهات والمنظمات على أفضل الخدمات في التجارة الالكترونية و تجربة تسوق مريحة أينما كانوا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Advertisements