أقنعة ترطيب البشرة

حافظي على بشرة رطبة ونضرة خلال شهر رمضان مع أقنعة Skin Republic للعناية بالأيدي والوجه

لا توجد طريقة أفضل لتجديد وتجديد شباب البشرة المجففة في رمضان من الانغماس في بعض التدليل السريع للجلد للأجزاء المكشوفة من جسمك، ونحن نتحدث عن اليدين والوجه. طريقة واحدة سريعة وسهلة للحصول على إعادة ترطيبها وتنشيطها من خلال أقنعة غنية بعناصر الترطيب للبشرة.

تعتبر أقنعة اليد والجلد من العلامة التجارية Skin Republicهي من أفضل المنتجات التي يمكن تخزينها لأشهر الصيف الطويلة في الإمارات العربية المتحدة، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتطلب البشرة مزيدًا من الاهتمام.

تتميز أقنعة الوجه الورقية منSkin Republic بتركيبتها المعززة بالعناصر الغذائية المقاومة لعلامات التقدم في السن والمجددة لخلايا البشرة، مما يكسب بشرتك إشراقة فائقة ويخلصها من مظهرها الشاحب المجهد.

يعمل قناع “إصلاح اليد- ‘Hand Repair’ من العلامة التجارية “سكين ريبابليك” على إصلاح وترطيب البشرة الجافة، بينما يعمل قناع الوجه “حمض الهيالورونيك + الكولاجين- ‘Hyaluronic Acid + Collagen’ ” على تعزيز خلايا البشرة بسرعة. كما تساعد هذه المعززات الفورية على ترطيب البشرة للحصول على مظهر وشعور منعش وشابي. إنها طريقة مثالية للحصول على بشرة صحية هذا الموسم، هذه الأقنعة الواقية تناسب بسهولة حقائب اليد وحقائب السفر، مما يمنح للبشرة شعور بالترطيب الدائم .

قناع سكين ريبابللك Skin Republic Hyaluronic Acid + Collagen Face Sheet Mask بسعر 27 درهم إماراتي

– يعزز بشرة أكثر ثباتا وشبابا

– ينعم الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة

– يوفر ترطيب طويل الأمد

يتميز قناع سكين ريبابلك بتركيبتها الفريدة والمنشطة لتعزيز شباب البشرة و الغنية بالعناصر القوية والمضادة للشيخوخة لاستهداف الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفقدان قوام وثبات البشرة . يوفر حمض الهيالورونيك ترطيب يدوم طويلاً ويساعد على تعزيز مستويات الكولاجين الطبيعية للبشرة.

قناع إصلاح عيوب اليدين وتشققاتها Skin Republic Hand Repair Dual-Layered Mask بسعر 27 درهم إماراتي

– الحد من ظهور بقع التقدم بالعمر

– ترطيب مكثف للبشرة من الخارج

– ترطيب عميق للبشرة من الداخل

هذا القناع المتميز والمُعزز بالعناصر الترطيبية علاجاً مكثفاً لاستعادة نضارة اليد وحيويتها، حيث إنه غني بمادة الكولاجين البحري وزبدة الشيا المغذية وفيتامين هـ المنشط ومجموعة من 7 من المستخلصات النباتية مثل خلاصة الورود وثمر البرتقال والتفاح ذات الخصائص العطرية المعالجة التي تساعد في تنعيم اليد الجافة الخشنة ومعالجتها واستعادة نضارتها.

جميع أقنعة Skin Republic مختبرة من قبل أطباء الأمراض الجلدية ولم تجرب على الحيوانات. تبلغ مدة صلاحية أقنعة البشرة من Skin Republic ثلاث سنوات، وتتوفر في متاجر هارفي نيكولز، بلومينج ديلز، أريج، لايف ستايل وكارجي.

مراكز التسوق: مثل سبينس وويت روز ومجموعة المايا وبلش

الصيدليات: لايف ستايل، صيدليات ابن سينا، سلسلة صيدليات “بوتس”، صيدلية مدسن شوب وصيدليات يونايتد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مواقع التسوق الإلكتروني: http://www.souq.com ، http://www.noon.com و http://www.sprii.com

لمزيدٍ من المعلومات حول العلامة التجارية Skin Republic يرجى زيارة موقعwww.theskinrepublic.com .

Advertisements