متجر بودره الإلكتروني يقدم عروض فريدة من نوعها في الشرق الأوسط

المتجر الإلكتروني ذو المفهوم المبتكر يطلق نسخته العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2018: يقدم “بودره”، المتجر الإلكتروني المختص بمنتجات التجميل ذات الجودة العالية والذي انطلق نهاية العام الماضي من الإمارات العربية المتحدة، لعملائه في الشرق الأوسط مجموعة غنيّة من المنتجات والعلامات التجارية العالمية التي تشهد إقبالاً متزايداً في المنطقة العربية. كما يتميز “بودره” بتقديمه أفكارا جديدة حول أسرار الجمال من خلال مدونته الإعلامية وملاحظات المحررين على كل منتج معروض على الموقع.

وأطلق الموقع الإلكتروني اليوم نسخته العربية تلبية لمتطلبات عملائه من المنطقة، حيث يتيح المتجر الذي يبيع مستحضرات التجميل عبر الإنترنت تصفحاً سلساً باللغة العربية للعملاء في جميع أنحاء العالم العربي. ويقدم الموقع مجموعة مختارة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل التي لا تفي فقط بل تفوق التوقعات المتزايدة للسوق المتنوعة في الشرق الأوسط. ويتمثل أحد أهداف “بودره” الرئيسية في تزويد العملاء بالعديد من النصائح الصادقة وغير المتحيزة حول المنتجات، وذلك كي يتمكن العملاء من اتخاذ قرارات مستنيرة وسليمة تلائم احتياجاتهم الشخصية. كما يتم تشجيع الاستفسارات بشأن التوصيات الشخصية من قبل مؤسسي الموقع.

وتركز بودره بقوة على البحث عن أكثر العلامات التجارية تميزا في جميع أنحاء العالم وجعلها متاحة بسهولة للمستهلكين بمنطقة الشرق الأوسط. ومن ضمنها العلامة التجارية الكورية CosRX التي تمكنت من الانطلاق نحول العالمية نتيجة لتفاني فريقها في تطوير منتجاتها التي تحتوي على

تركيزات عالية من المكونات الفعالة والتي تلبي جميع أنواع البشرة. وهناك علامة تجارية أخرى وهي Holistic Silk التي تميزت بأقنعة العين وأسفل العين والمصنوعة من الحرير الخالص يدويا التي تعتبر استثمارا رابحاً بقدر ما هي رفاهية.

ومن العلامات التجارية الأخرى المتوفرة على موقع بودره NIOD، Oribe Haircare، Thank You Farmer، ILIA، Huxley و Coola. كما سيتم إضافة المزيد من العلامات التجارية الأخرى المتميزة في وقت لاحق من هذا العام. يقدم المتجر الإلكتروني مجموعة من المنتجات العضوية والطبيعية بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من K-Beauty الكورية والتي اكتسبت المزيد من النجاح في المنطقة مؤخرا.

وتقول آية توفيق، الشريك المؤسس لموقع بودره: “نحن متحمسون جداً لتوفير المنتجات الرائعة، التي يمكننا أن ننصح بها أصدقائنا ونحن نتطلع إلى استخدامها في نهاية اليوم. لقد تم تدشين بودره لتسهيل الأمور للعملاء الذين يبحثون عن منصة محلية إقليمية للوصول إلى العلامات التجارية العالمية الناشئة الأقل شهرة، بالإضافة إلى المنتجات الأكثر انتشاراً التي تقدم حلولًا حقيقية لكل مشاكل الجمال. كما نؤمن حقا بأهمية تثقيف عملائنا وتزويدهم بالتوصيات التي يحتاجون إليها لاتخاذ خيارات مناسبة لأنواع بشرتهم وأنماط حياتهم وتفضيلاتهم الخاصة”.

وتماشيًا مع روح الموقع، ستطلق بودره مجموعة اختيارات K-Beauty اعتبارا من هذا الصيف لتسهيل تجربة اختيارات المحريين وتوصياتهم للعملاء الجدد فيما يخص منتجات التجميل الكورية.

ويعتبر بودره موقعاً مثالياً لأولئك الذين لديهم تقدير لمنتجات العناية بالبشرة الفعالة والفاخرة، بالإضافة إلى منتجات العنية بالشعر والماكياج وكل من يقدر جمال العناية الشخصية. الشحن متوفر لدول مجلس التعاون الخليجي، كما أن الموقع متاح باللغتين العربية والإنجليزية. بودره على فيسبوك (www.facebook.com/powder.ae/) وإنستجرام (@powder.ae).

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على contact@powder.ae

Advertisements