مجموعة بنانا ريببلك لموسم رمضان 2018

استوحيت تصاميم مجموعة بنانا ريببلك لموسم رمضان 2018 من التفاصيل المتداخلة لأنماط الموزاييك العربي حيث تتميز التشكيلة الأنيقة من الفساتين وقطع الجمبسوت بالإضافة إلى التنانير والبلوزات (توب) ذات الطابع البارز، بكونها مناسبة تماماً لانتقال أنيق من العمل إلى مائدة الإفطار مباشرة.

وكما جرت العادة، تأتي الفساتين الطويلة الجذّابة كإحدى أبرز تصاميم المجموعة التي تشمل قطعاً منسدلة هفهافة طويلة بياقات عالية، مزينة بدانتيل باللونين الأبيض والأسود وأكمام بطول ثلاثة أرباع إلى جانب تصاميم فساتين بلون داكن مميزة بنقوش الأزهار ذات أكمام فضفاضة.

تضم التشكيلة فساتين متوسطة الطول من الكريب الناعم بألوان رومانسية كالأزرق المخضر المنعش بالإضافة إلى تنانير طويلة من الدانتيل الأسود أو الشامبري والتي يمكنك دوماً تنسيقها مع توب أنيقة بدون أكمام من الشيل والدانتيل الأسود ترتدينها تحت سترة خفيفة لإطلالة مميزة بطابع كلاسيكي. كما وتعتبر قطع الجمبسوت المصنوعة من الشامبري والمتوفر باللونين الأبيض أو الأزرق المخضر من بين أبرز تصاميم التشكيلة لهذا الموسم.

ويعود تصميمنا الأيقوني والعملي، الفستان على شكل قميص بنمط طقم توكسيدو، ليحوز على إعجاب محبات العلامة بفضل تفاصيله البسيطة.

 

Advertisements