Acqua di Parma تكشف عن حملتها الإعلانية الجديدة “Just Breathe” لعطرها الجديد في مجموعة Blu Mediterraneo: Chinotto di Liguria

on

تفتخر Acqua di Parma بالإعلان عن إطلاقها لعطر Chinotto di Liguria، وهو الإضافة الجديدة لمجموعة عطورها  المحضّرة بكلّ عناية Blu Mediterraneo. فهذا العطر الجديد يتميّز بتركيبة تستمدّ كلّ السمات العطرية الآسرة لأحد أندر الأطايب في المناطق الإيطالية المطلّة على البحر الأبيض المتوسّط: فاكهة الشينوتو العطرة. كانت زراعة أشجار الشينوتو شائعة جدّاً في مطلع القرن العشرين، لكن تمّ الانصراف جزئياً عن زراعتها ليعاد إحياؤها مؤخراً بفضل الرؤيا المستنيرة للأجيال التي ورثت هذا الكنز بالنكهة الغنية.

استخدمت Acqua di Parma هذه الفاكهة الثمينة نظراً لنكهتها الفريدة – قلب حلو مغلّف بقشرة خارجية مرّة – ولرائحتها المميّزة التي تردّد صدى أسلوب الحياة المترف والجمال الطبيعي لهذه المنطقة. والآن، يتجسّد جوهرها المتميّز في عطر Chinotto di Liguria.

فاكهة شينتو متفرّدة وتنطبع في الذاكرة تماماً مثل المنطقة التي تنمو فيها: ليغوريا. فهذه المنطقة الحالمة جزء من امتداد مشهدي خلاّب لشمال إيطاليا، وهي تقع على الريفييرا الإيطالية الشهيرة: مزاوجة ساحرة بين الشواطئ الرملية البيضاء، الجبال الوعرة، والهضاب المتدحرجة قليلاً. إنّه بكلّ بساطة مكان يشعّ بالروعة والجمال – الموقع المثالي لاستلهام عطر جديد ضمن مجموعة Blu Mediterraneo.

من الطبيعي أن يشكّل مكان واحد فقط خلفيّة الصور المستعملة للإطلاق. وبالفعل، التقط المصوّر الفوتوغرافي الشهير ستيفان هينريتشس صور حملة Chinotto di Liguria مباشرةً في ليغوريا، موظّفاً عينه الثاقبة في أخذ صور الوجه والصور الساكنة لتقديم صور آسرة تنبض بالعواطف. مع ذلك ولبثّ الحياة في الروعة، التنوّع والجمال الطبيعي لعالم Blu Mediterraneo، قام بتركيز عدسته على  بلدة صغيرة في غرب ليغوريا. هنالك تنمو فاكهة الشينوتو التي تغمر الآن إصدار Blu Mediterraneo برائحتها.

تحثّ حملة Chinotto di Liguria بكلّ حيوية المشاهد على التنفّس بكلّ بساطة، وهذا ما ألهم اسم الحملة. وفقاً للورا بورديزي، رئيسة Acqua di Parma ومديرتها التنفيذية “نرى الساحل الإيطالي المطلّ على البحر الأبيض المتوسّط كجنّة إلهامنا. إنّها جنّة عدن على الأرض حيث يمكن للأشخاص أن يطلقوا العنان لأنفسهم، ويتّصلوا مجدّداً بالطبيعة وأحبّائهم. إنّه عن نوعيّة الحياة التي ترافق اللحظة التي تأخذ فيها نفساً عميقاً. أنا متأكّدة من أنّ حملتنا تجسّد هذا الأمر… ذلك الشعور بالاسترخاء مع شغف جديد.”

 

 

 

 

ع

 

Advertisements