علامة D1 MILANO تكشف النقاب عن تصاميم جديدة مبهرة للعام 2018

7 مايو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: هل تنشد التألّق هذا الموسم بإطلالة مميّزة ومريحة في آن؟ تقدّم لك علامة D1 Milano تصاميم جديدة رائعة مع أحدث ساعة يدٍ ترفع من مستوى المنافسة في عالم الساعات. فقد طرحت علامة الساعات الإيطالية الفاخرة D1 Milano تصميمين جديدين لهذا الموسم، الأول هو ساعة Super Slim للسيدات والآخر يحمل اسم P701 للرجال.

تمتاز التصاميم بأناقتها وجاذبيتها إلا أنّها مريحة وخفيفة للغاية حيث تجمع كل المزايا التي تُعرف بها علامة D1 Milano في ساعة مناسبة لارتدائها يومياً. صُنعت الساعة من علبة ستانلس ستيل يبلغ قطرها 40 مم مع حركة كوارتز وتبلغ سماكتها 6 مم فقط، مع حزام من الشامواه الإيطالي أو سوار من الستانلس ستيل. هذا وتتوافر ساعة P701 بوجه أوتوماتيكي وآخر ميكانيكي، كما تتمتع بتصميم مميّز يلفت الأنظار وبخفّة وزنها على معصم اليد.

أما ساعة Super Slim فتتّسم بعلبة من الستانلس ستيل يبلغ قطرها 36 مم فقط مع إمكانية تبديل الأحزمة. لذا سواء كنتِ تحبين ارتداء ساعة بحزام من البرلون، أو الجلد أو الميلانيز، فستعجبين حتماً بما تقدّمه لك علامة D1 Milano من تصاميم جديدة.

وسواء كنت تعمل أم تقود سيارتك أم تمضي يوماً ممتعاً بصحبة الأصدقاء، تشكّل علامة D1 Milano رفيقاً مثالياً لك يُبرزك بأبهى طلّة ويمنحك راحةً مطلقة في جميع الأوقات.

تتوفر المجموعة الجديدة في متجر D1 Milano في سيتي ووك ومختلف متاجر هارفي نيكولز وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة http://www.d1milano.com بدءاً من مايو 2018.

ساعة P701 بوجه ميكانيكي – 2700 درهم إماراتي

ساعة P701 بوجه أوتوماتيكي- 1800 درهم إماراتي

ساعة Super Slim – 850 درهماً إماراتياً

Advertisements