تعرّفي على مجموعة Goth-O-Graphic ، ألوان مفعمة بالأنوثة الجريئة من العلامة التجارية Wet n wild

on

ينطلق الربيع إلى حقبة جديدة من الألوان حيث يلتقي الظلام بالضوء ويتقلب المزاج. هذه المجموعة الجديدة ليست كغيرها من ظلال مستحضرات التجميل التقليدية، تعرّفي على مجموعة Goth-O-Graphic ، ألوان مفعمة بالأنوثة الجريئة في عالم مستوحى من ” وحيد القرن”، ذات ظلاله الثلاثية الأبعاد ، يمزج بين الألوان الداكنة غير المتوقعة التي تتخللها ظلال ألوان الباستيل لمنحظ مظهر جذاب ومشرق وبريق تصاميم الجماجم ثلاثية الأبعاد.يتزامن إطلاق هذه المجموعة المحدودة الإصدار مع حملة BreakingBeauty# للعلامة التجارية. منذ بدايتها منذ أكثر من 35 عامًا، كانت Wet n wild® وجهة للجمال الموثوق بها لجميع محبي الحياة والباحثات عن الشعوربالجرأة وتمكينها. تتمثل مهمة #BreakingBeauty في Wet n Wild® في تحدي معايير الجمال التقليدية القديمة وتحتفي بكافة اتجاهات الجمال. بغض النظر عن الشكل والحجم والطول والعرق، إلخ. تعتقد العلامة التجارية ويت أن ويلد أن كل امرأة يجب أن تشعر بالثقة في كونها فريدة بإطلالتها!

تحتوي مجموعة Goth-O-Graphic على :

مجموعة تحديد العيون بظلال الألون الميتالك – Mega Last Metallic Eyeliner ( 29 درهم إماراتي للواحد)

تمنحك هذه البطانة الناعمة الملمس ذات الصيغة قوية التحكم التام في مظهرك الجرافيكي مظهر قوي وجريء مفعم بالأنوثة. وهي متوفرة في ثلاثة ظلال لتحديد العيون خالية من الغلوتين وخالية من العطر وخالية من البارابين وغير مجربة على الحيوانات.

ظلال العيون السائلة Mega Last Catsuit Liquid Eyeshadow ( 29 درهم إماراتي للواحد)

امنحي عينيك حافّة ثلاثية الأبعاد مع هذه الظلالّ اللامعة والسائلة ذات التأثير العالي الذي يتميز بأصباغ اللؤلؤ التي تتحد لتأثير لامع متعدد الألوان. متوفر في أربعة ظلال خالية من الغلوتين وخالية من العطر وخالية من البارابين. وغير مجرية على الحيوانات.

مستحضر بودرة هايليتر ميغا غلو – Mega Glo Loose Highlighting Powder (42 درهم إماراتي)

ابرزي ملامح وجنتيكي مع هذا المسحوق المتلألئ القابل للبناء والذي يعتبر مثاليًا للوجه والجسم. أنه يحتوي على النايلون للمساعدة في تعزيز الانحناء وإضفاء نسيج حريري أنيق. مثالي للتوهج العالي التأثير ومتوفر في ظل واحد ذات تركيبة خالية من الغلوتين وخالية من العطور وغير مجربة على الحيوانات.

بودرة ميجا ميجا غلو – Mega Glo Highlighting Powder (33.00 درهم إماراتي )

ابرزي ملامح وجهك واحصلي على إطلالة بارزة مع هذا المسحوق المتلألئ القابل للبناء والذي يعتبر مثاليًا للوجه والجسم. أنه يحتوي على النايلون للمساعدة في تعزيز الانحناء وإضفاء نسيج حريري أنيق. مثالي للتوهج العالي التأثير ومتوفر في ظل واحد ذات تركيبة خالية من الغلوتين وخالية من العطور وغير مجربة على الحيوانات.

احمر الشفاه ميجا السائل ميتلك – Mega Last Liquid Catsuit Metallic Lipstick (35 درهم إماراتي)

احصلي على مظهر شفاه جذابة تخطف الأنظار من حولك، مع هذه الظلال النابضة بالحياة مع لمسة صبغية قوية وملمس قوي غير لامع. كما تضمن عوامل الترطيب فوائد طويلة الأمد وتوفير الراحة للشفاه. تحتوي الصيغة على مشتقات المكاديميا للمساعدة في توفير الرطوبة وفيتامين E للمساعدة في تحسين مظهر البشرة وإصلاحها. متوفر في أربعة ظلال ذات تركيبة خالية من الغلوتين وخالية من العطور وغير مجربة على الحيوانات.

تتوفر منتجات Wet n Wild® للشراء في محلات السوبر ماركت الرائدة والهايبرماركت بما في ذلك Carrefour و online @ http://www.souq.com و http://www.namshi.com و http://www.glambeaute.com

لاكتشاف المزيد ومواكبة آخر الأخبار ، تفضل بزيارة صفحات الفيسبوك و Instagram الخاصة بـ Wet n Wild®

https://www.facebook.com/wetnwildUAE/ Instagram -Facebook https://www.instagram.com/wetnwildbeautyuae/

Advertisements