تومي تقدم المجموعة النسائية لخريف 2018

on

تدمج مجموعة تومي النسائية لخريف 2018 عناصر راقية وأنثوية مع أداء وظيفي وتصميم مبتكرين، لتقدم بذلك ابتكارات متعددة البراعات للعمل والاستخدام اليومي. تجمع هذه الأساليب الجديدة والعصرية بشكل متميز بين الجمال الأنيق والحرفية الماهرة والراقية، مما يوفر تجربة سلسة للسيّدات كثيرات التنقل. باستمداد إلهامها من البساطة، الأداء الوظيفي والحد الأدنى في التصميم الذين يتميّز بهم الابداع الاسكندنافي، تستكشف المجموعة النسائية لخريف 2018 الجمال الطبيعي الغني للمنطقة وتقدم مجموعة تحتفي بالتصميم الهادف والمدروس.

هذا الموسم، تقدم تومي مجموعة Georgica الجديدة، وهي عبارة عن توجه عصري في الحقائب النسائية المخصصة للعمل توفر الراحة مع ذلك بمظهر مصقول. ومع طاقة فائقة من الرهف الرصين، تم إتقان العمل على Georgica بجلد ناعم ومحبّب وبأقسام داخلية غير مبطنة، كما تمتاز بالحد الأدنى من القطع وبقفل بسيط يعمل بالدوران. تجعل التصاميم السابقة لتوجهات الموضة الانتقال من مكان العمل إلى النشاطات اليومية أو المسائية خالٍ من العناء. تبرز حقيبة Satya Satchel بخطوط تصميمها الواضحة والعصرية وتتضمن جيباً خارجياً بسحاب في الجهة الأمامية مع جيب إضافي لأجهزة التواصل الرقمية. توفر حقيبة Camini North / South Tote شكلاً يواكب الموضة لحقيبة يد ضخمة، مع حزام قابل للتعديل لحملها عبر الجسم، وجيب مخفي لأجهزة التواصل الرقمية في الجزء الخلفي الخارجي، وشريط مغناطيسي للتسكير. تمتاز حقيبة Yvonne Carry-All بشكلها المريح بما فيه الكفاية لقضاء أمسية خارج البيت وبمساحتها الرحبة بما فيه الكفاية لاستيعاب الضروريات اليومية. وتكتمل المجموعة مع حقيبة Mica Backpack وحقيبة Sandra Crossbody، اللتان تقدمان خيارات للاستخدام من دون اليدين وتضفيان الرقي إلى أي إطلالة. علاوة عل ذلك، تمتاز جميع التصاميم بمحفظة داخلية قابلة للنزع يمكن استخدامها كمحفظة تُحمل باليد أو بالمعصم مع جيوب وفتحات للبطاقات، مما يوفر التصميم متعدد البراعات والاستخدامات الذي تشتهر به تومي. كذلك، تتميّز التشكيلة بأقفال تعمل بالدوران قابلة للتعديل، سلسلة للمفاتيح، وجيبين داخليين لأجهزة التواصل الرقمية وجيب معلق بسحاب مع جيب جلدي للبطاقات من أجل وصول سريع إلى الاحتياجات الأساسية.

تقدم تومي مجموعة نسائية ثانية جديدة لخريف 2018: Mezzanine. تتميز هذه المجموعة بتصاميم توجهها الأناقة، مما يوفر طابع وسط المدينة الرائع والخالي من الهموم بصورة شاملة إلى تشكيلة تومي النسائية. ومع إتقان العمل عليها بجلد أسود ناعم ومحبب، جاءت التصاميم ناعمة وغير منظمة، وضمّت مشابك لتعليق سريع (speedclips) وتفاصيل لحزام عريض، مسكات علوية عريضة قابلة للطيّ ووظيفة شريط للتحرير. تقدم Joan Backpack وحقيبة Pat Backpack أسلوباً عالي الأناقة للسفر من دون استخدام اليدين. يتمتع القسم الداخلي الفسيح بمجموعة متنوعة من العناصر للتنظيم من بينها لأجهزة التواصل الرقمية، الأقلام، جيوب البطاقات، قسم مبطّن مخصص للكمبيوتر اللوحي أو المحمول، سلسلة للمفاتيح وحزام للحمل على الظهر مع شريط للتحرير لتعديل سهل. كذلك، تضم الأقسام الخارجية

جيباً مخفياً في الجهة الخلفية من الحقيبة مخصصاً للهاتف المتحرك ويؤمن وصولاً سريعاً إليه، مما يسمح بحمل سهل وآمن للهاتف. تتميز Joan بفتحة مع جزء قابل للطي ومشبك سريع لسهولة الاستخدام وبرباط للتسكير (drawstring) تحت الجزء القابل للطيّ، بالإضافة إلى جيبين خارجيين بسحاب في الجهة الأمامية يمكنهما حمل الضروريات اليومية الصغيرة، في حين تقدم Pat فتحة بسحاب مع مشابك لتعليق سريع (speedclips)، جيبين جانبيين وجيب بسحاب في الجهة الأمامية الذي يوفر وصولاً سهولاً في تصميم أكثر أنحف قليلاً. أما Zenya Hobo فهي حقيبة بتصميم كبير وليّن (hobo) مع سحاب علوي وحزام للحمل بالكتف قابل للتعديل وتفاصيل لمشابك لتعليق سريع (speedclips). كذلك، توفر الأشكال غير الرسمية جيباً خارجياً منخفضاً بسحاب وجيباً لوصول سريع إلى الأغراض في الجهة الخلفية من الحقيبة. يضم القسم الداخلي جيوباً لأجهزة التواصل الرقمية، الأقلام والبطاقات، بالإضافة إلى جيب بسحاب وجيب مبطّن لجهاز iPad. تعرض محفظة Grace Portfolio تصميماً مصقولاً لحمل الكمبيوتر المحمول بشكل أنيق. مع المشابك لإغلاق سريع، الجيب الخارجي بإغلاق مغناطيسي، قسم داخلي مبطّن وحزام للحمل بالكتف الذي يلتحم مغناطيسياً بالقسم الداخلي، تصبح هذه القطعة عمليّة بشكل فائق ومصقولة في نفس الوقت. أخيراً، تقدم Mezzanine تصميمين فريدين للحمل عبر الجسم، حقيبة Sherri Square Crossbody وحقيبة Amy Circle Crossbody. يتبع هذان الابتكاران العصريان توجهات الموضة، ويمتازان بحزامين قابلين للتعديل وللنزع من أجل حملهما عبر الجسم مع خيار لحملهما بمسكة علوية وبجيب مفتوح خارجي في الجهة الخلفية وقسم داخلي مع سحاب في الجهة الأمامية مع جيوب لأجهزة التواصل الرقمية والبطاقات وقسم بسحاب في الجهة الخلفية مع سلسلة للمفاتيح. تقدم Sherri قسماً خارجياً إضافياً بسحاب في الجهة الأمامية مع وظيفة القطع النقدية بما في ذلك نافذة لبطاقة الهوية وفتحات لبطاقات الائتمان.

في هذا الموسم، تتم إعادة إطلاق Voyageur في طابع جديد، مزايا مذهلة وأشكال مجدّدة. مع تعدد استخداماتها ورهافتها، تُعتبر هذه التشكيلة مثالية للتنقلات اليومية، الرحلات القصيرة أو الرحلات الاستكشافية خلال عطلة نهاية الأسبوع. تتألف تشكيلة خريف 2018 من مزيج من الطبعات الجريئة ولمسات تعزيز بالألوان، وتقدم تصاميم انسيابية وخفيفة الوزن مع تفاصيل راقية وأنثوية. تنطلق المجموعة مع سلسلة ألوان Maroon، Photo Floral وPink Ombre، بالإضافة إلى ألوان الأسود، بني “مينك” (Mink) والأزرق البحري الأساسية. في وقت لاحق من هذا الموسم، سيتم إعادة بث حيوية جديدة في المجموعة مع ألوان Magenta، Camo Floral ونمط Line Print الفريد والحديث. تقدم Voyageur العديد من التصاميم الجديدة لحقائب الظهر، وترتكز في ذلك على نجاح هذه الفئة النسائية الأعلى مبيعاً، من بينها حقائب الظهر Carson، Hagen، Dori، Bryce وRivas. تتمتع الأقسام الداخلية الرحبة لحقائب الظهر الأنيقة هذه بمجموعة متنوعة من العناصر للتنظيم، بما في ذلك جيوب مفتوحة وبسحاب، وأقسام مبطّنة ومخصصة للكمبيوتر اللوحي أو المحمول. كذلك، يمتاز القسم الخارجي لجميع حقائب الظهر بجيب للهاتف على الجهة الخلفية من الحقيبة يمكن الوصول إليه بسرعة، مما يسمح بتخزين سهل وآمن له. تتضمن التصاميم الإضافية الجديدة Ruma Crossbody، Mariel Hip Bag، Tres Leger Carry-On، Odessa Garment Bag وBasel Triangle

Pouches. تُبرز التصاميم الجديدة مظهراً واضحاً وعصرياً مع تفاصيل خاصة تتضمن تسكيراً بسحاب لمزيد من الأمان، ومسكة علوية دائرية يسهل الإمساك بها وقابلة للطي، جيباً مخفياً للهاتف يمكن الوصول إليه بسرعة مع شريط مغناطيسي للإغلاق، علاّقة مفاتيح متدلّية جديدة، بطاقة مخفية للتتبع، وجيب لزجاجة ماء (تصاميم مختارة). هذه الإضافات الجديدة تعزّز أكثر أداء Voyageur الفائق وستواصل جعل حياة النساء عاليات النشاط أكثر سهولة. تتميز كل من Madrid، Dorsten وColina Duffels بأنها جميعاً حقائب ليّنة جديدة ومتعددة الأوجه مع أقسام داخلية رحبة وخيارات متعددة للتنظيم. تضم Dorsten ملحقاً منسدلاً يمكن فكّه وتمديده بواسطة سحاب ليوفر قسماً واحداً رحباً عند الرغبة بزيادة السعة. وتتضمن كل واحدة من هذه الحقائب اللينة العديد من الجيوب الخارجية والداخلية التي تتيح سهولة الوصول إلى الأغراض الضرورية، من بينها جيب مخصص للمجوهرات وجيوب متعددة لأجهزة التواصل الرقمية. وستقدم Voyageur Novelty طبعة تمويه هادئة باللونين الأسود والأخضر، بالإضافة إلى الزينة الجديدة المثيرة عبر التشكيلة. وسيتم أيضاً تقديم عناصر مرحة مثل سلاسل وأعمال ترصيع في حقائب Whitney Backpack، Troy Crossbody وTorun Tote. كذلك، ستحظى تشكيلة Voyageur Business بتصاميم معزّزة تركّز على توجهات الموضة، من بينها Sheryl Business Tote وSheryl Small Business Tote اللتان سيجري العمل عليهما بالنايلون في شكل أكثر تنظيماً. سيتم تقديم نسخات محدّثة إلى مجموعة Voyageur Leather، والتي تسلط الضوء على التصاميم من النايلون الأعلى مبيعاً وتقدمها في جلد فاخر، بالأسود والأحمر القرميدي لون الموسم.

تُعتبر Mariella المصقولة والراقية مجموعة فاخرة لسيدات اليوم اللواتي يرغبن تجاوز كل الحدود، ويتولين ريادة حمل المسؤوليات بأناقة مريحة ومحبوبة جداً. تتوفر هذه التشكيلة التي لا تتبع أي موسم، المبتكرة من أرقى أنواع الجلود والمتقنة يدوياً مع تفاصيل رائعة، في سلسلة من التصاميم الأنيقة وعالية الأنوثة. هذا الخريف، تم بثّ لمسة من الحداثة حيوية عالية في Mariella، مما يعطي أشكالها الراقية تفاصيل مبتكرة ومضمّنة في كل تصميم وتشكيلة ألوان. تتمتع حقيبة Vivian Tote بمسكتين قابلتين للطي، حزام للحمل بالكتف قابل لتعديله أو لنزعه، وتعيد تصوّر استخدام قفل Mariella المميز بطريقة مثيرة. تُعتبر Bonnie Shield Bag تصميماً شهيراً في كل الأوقات لحقيبة سرج مع حزام كتف يُستخدم على الوجهين وقفل Mariella المميز. أما التصاميم بلون الأحمر الخمري (Burgundy) الجديد فلقد تم تعزيزها بلمسات تزيين باللون الأزرق البحري، كما تعرض سلسلة أكثر جرأة لحملها، بالإضافة إلى حزام غيتار للكتف. تندمج التصاميم الجديدة بشكل سلس مع قطع Mariella الأساسية الموجودة، والتي تم فيها أيضاً بثّ إحساس جديد من الانتعاش والأنوثة، بالإضافة إلى تحديثها بآخر وأحدث وظائف تومي.

هذا الموسم، تعيد تومي تصوّر مجموعة Stanton، مع حساسية أعلى رقّة وأنوثة وتفاصيل عصرية أكثر. بضمها لتشكيلة متنوعة من الحقائب عالية الأداء في جلد محبب مع أجهزة مصقولة، تترسخ مجموعة ألوان هذا الموسم في الرمادي Earl Gray مع دفعات من ألوان موسمية من بينها زهري منعش وأحمر توتي (Mulberry) غني. كمجموعة تركز على العمل، تواصل Stanton تقديم العديد من تصاميم حقائب الظهر، حقائب اليد الضخمة (tote) وحقائب

الملفات. تحافظ الحقائب العملية بالكامل على سيدات الأعمال العصريات منظمات داخل وخارج المكتب، وتجعل الانتقال من مكان العمل إلى النشاطات اليومية في غاية السلاسة. تتضمن التصاميم الجديدة Small Irina Brief، وهي حاملة أنيقة لكمبيوتر محمول مزودة بحزام قابل لتعديله أو نزعه للحصول على مظهر راقٍ، وAnita Portfolio، وهي نسخة أصغر من Irina مع تنظيم داخلي ممتاز. توفر حقائب الظهر Gail Backpack، Safra Backpack وIndra Backpack أسلوباً أنيقاً للسفر من دون استخدام اليدين، مع أقسام داخلية واسعة ومجموعة متنوعة من العناصر التنظيمية من بينها جيوب مفتوحة وبسحابات، جيوب لأجهزة التواصل الرقمية وللأقلام، وقسم مبطّن مخصص لأجهزة الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. كما تتميز الأجزاء الخارجية من حقائب الظهر الثلاث بجيب للهاتف في الجهة الخلفية من الحقيبة يسهّل الوصول السريع إليه، مما يسمح بحفظ سهل وآمن للهاتف. تتمتع حقيبة Janet Domed Satchel بتصميم راقٍ وعصري يسد الفجوة بين العمل والترفيه. يمتاز الشكل المنظّم مع ذلك أنثوي بأناقة كافية لأمسية خارج البيت وبرحابة كافية لاحتواء الضروريات اليومية. أما Rosalind Tote، الحقيبة المريحة لكل الأماكن، فتحتوي على مساحة كبيرة لجميع مستندات العمل مع 3 أقسام واسعة، بما في ذلك قسم مبطّن وبسحاب للكمبيوتر المحمول في الوسط وجيب أمامي سريع الوصول. تبرز حقيبة Kiran Tote المميزة بشكلها الكلاسيكي مع قسم داخلي فسيح. ويتمتع كِلا التصميمين بجيوب خارجية يمكن الوصول إليها بسهولة، مسكة علوية وحزام قابل للتعديل والنزع لحملها عبر الجسم، ليكتمل معهم الأداء الفائق.

Advertisements