“التسوق مجاناً يوم الثلاثاء”” في «سيتي سنتر ديرة» غداً تسوق واربح بطاقة “هديتي” فورية بقيمة 200 درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يوليو 2018: عقب النجاح الكبير الذي شهدته تجربة التسوق المميزة التي نظمها كل من «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» الأسبوع الماضي، ستتاح الفرصة الآن لزوار «سيتي سنتر ديرة» للفوز بجوائز فورية بقيمة 200 درهم، وذلك لمدة يوم واحد في 31 يوليو. وستتوفر هذه الفرصة الفريدة بشكل فوري، ودون الحاجة للمشاركة في أية فعاليات أو سحوبات خاصة.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي حظيت بها هذه الفعالية خلال الأسبوع الأخير من فعاليات مفاجآت صيف دبي، سيحصل أول 1000 زائر وسائح يتسوق لدى اي متجرين من متاجر «سيتي سنتر ديرة» خلال فعالية “التسوق مجاناً يوم الثلاثاء” التي تنظم يوم 31 يوليو، على قيمة مشترياتهم فوراً على شكل بطاقات “هديتي” بقيمة 200 درهم إماراتي كحد أقصى للجائزة.

وحثّ «سيتي سنتر ديرة» الذي يطلق هذه المبادرة بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مفاجآت صيف دبي، الزوار على القدوم باكراً للاستفادة من العرض الأكبر الذي توفره هذه المراكز في يوم واحد وبقيمة إجمالية تبلغ 200 ألف درهم تقدم لـ 1000 فائز يسترجع كل منهم 200 درهم خلال هذا اليوم. وسينظم المركز فعاليات احتفالية مختلفة لتكريم الفائز خلال هذا اليوم المميز.

كما يمكن تنزيل التطبيق الخاص بمراكز سيتي سنتر عبر متجر جوجل بلاي، أو متجر أبل ستور للاطلاع على أحدث العروض والفعاليات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

http://www.citycentredeira.com http://www.facebook.com/CityCentreDeira

twitter.com/DeiraCityCtr http://www.instagram.com/CityCentreDeira

Advertisements