تشكيلة’بي سي بي جي ماكس أزريا‘ لربيع 2018

كشفت ’بي سي بي جي ماكس أزريا‘ عن تشكيلتها لربيع 2018، وهي الأولى التي تطلقها العلامة تحت إشراف المدير الإبداعي الجديد بيرند كروبر. وكان كروبر قد انضم إلى ’بي سي بي جي ماكس أزريا‘ عام 2008، ليقدم إضافة قيّمة للعلامة برؤيته الفريدة ومهاراته المميزة، وهو ما سمح له بارتقاء السلم الوظيفي بسرعة، ليصبح اليوم المشرف على كافة شؤون التصميم في ’بي سي بي جي ماكس أزريا‘ و’بي سي بي جينريشن‘، ويوحد هاتين العلامتين الفريدتين وفق رؤية مستقبلية طموحة تتمحور حول الالتزام بتقديم تصاميم آسرة تفيض بالانسيابية.

وتتألف التشكيلة من ثلاث مجموعات، تُجسد كل واحدة منها تحية للاحتفاء بجمال مدينة لوس أنجلس، وهو ما يتجلى حتى في أسماء المجموعات المستوحاة من المدينة: ’سيتي أوف إينجلز‘، ’فيكتوريا كانيون‘ و’نوستالجيك بيتش‘.

وحول ذلك، علق كروبر بالقول: “لقد استوحيت رؤيتي لهذه التشكيلة من جمال لوس أنجلس، لتكون تحية لمدينتنا الأم، نعود من خلالها إلى جذورنا المعاصرة لنحقق رسالتنا في منح السيدات إطلالةً تجمع بين الجمال والعفوية في آن معاً.”

وتهدف كل مجموعة من تشكيلة ربيع 2018 إلى الاحتفاء بأحد العناصر الفريدة من معالم لوس أنجلس؛ وفي مقدمتها مجموعة ’سيتي أوف إينجلز‘ التي تتمحور حول ثنائية الساحل والمدينة، حيث تجمع بين القصات الهندسية والطابع الأنثوي ضمن توليفة فريدة تحاكي المنظر العام لمدينة لوس أنجلس، والذي ترتفع فيه المباني الشاهقة جنباً إلى جنب مع الساحل الذي يتلقى أمواج المحيط الناعمة. ويتجسد هذا الطابع أيضاً في ألوان المجموعة التي تضم تدرجات الأزرق البحرية والتدرجات الرملية المحايدة إلى جانب تدرجات الوردي التي تحاكي شروق الشمس. أما المجموعة الثانية، ’فيكتوريا كانيون‘، فهي مستوحاة من الطبيعة لتقدم محاكاة تنبض بالحياة لأنواع الزهور التي تتفتح بتلاتها في الوديان، وذلك من خلال باقة لونية تحتفي بجمال الطبيعة الآسر، والتي تضم تدرجات الأخضر الميرمي والدراقي إضافة إلى لمسات من الأزرق المغبر؛ إلى جانب النقشات الناعمة التي تفيض بطابع تراثي عريق. وأخيراً وليس آخراً، تأتي مجموعة ’نوستالجيك بيتش‘ لتوقظ ذكريات شاطئ ماليبو الأسطوري، وذلك من خلال طابع ومظهر بوهيمي يأتي من النقشات المميزة التي تتربع على أرضية من الألوان المحايدة.

Advertisements