عروض مذهلة من “ذا أوتلت فيليدج” في ختام موسم مفاجآت صيف دبي

on

دبي، 30 يوليو 2018: مع اختتام موسم مفاجآت صيف دبي، تدعو “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوّق والترفيه الداخلي التابعة لشركة “مِراس ” في دبي، ضيوفها من المقيمين والزوار لاغتنام فرصة العروض والخصومات الاستثنائية على علاماتها التجارية الراقية، والاستمتاع بفعاليات الترفيه والمرح المتنقلة، والمشاركة في حملة “أنفق واربح” للحصول على فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 20 ألف درهم لإنفاقها في “ذا أوتلت فيليدج” خلال ختام الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي.

وحتى نهاية يوم السبت 4 أغسطس، يمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض “ذا أوتلت فيليدج” لتجديد أزيائهم وأكسسواراتهم الصيفية بأسعار لا تضاهى على تشكيلات مختارة من العلامات التجارية الراقية ومتاجر التجزئة، مثل “أديداس”، و”أيجنر”، و”الجابر للنظارات”، و”أرماني أوتلت”، و”أرماني إكستشينج”، و”بانانا ريبابليك”، و”كالفن كلاين”، و”كوتش”، و”ديزل”، و”هيوغو بوس”، و”كايت سبايد”، و”مايكل كورس”، و”تومي”، و”تومي هلفيغر”، وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، يحظى المتسوقون عند إنفاقهم 200 درهم في المتاجر المشاركة بفرصة لدخول عرض “أنفق واربح” المميز للحصول على فرصة الفوز بجوائز حصرية. وستقدم “ذا أوتلت فيليدج” للفائز الأخير في هذا الأسبوع باقة من الجوائز الرائعة التي تشمل إقامة لمدة ليلتين في فندق “لابيتا هوتيل” في منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، وبطاقات دخول سنوية إلى منتزهي “موشنجيت” و”بوليوود باركس”، وجوائز بقيمة 20 ألف درهم يمكن إنفاقها في أرجاء الوجهة.

وتستضيف “ذا أوتلت فيليدج” عروض “قصر السلطان الترفيهية” لتقدم من خلالها لمحة عن التراث العربي التقليدي. وتقام العروض الجوالة بين 31 يوليو و4 أغسطس، بدءاً من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 7:30 مساءً. ومن الساعة 10:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً يوم الجمعة 3 أغسطس.  

الفعالية:                     مفاجآت صيف دبي في “ذا أوتلت فيليدج”

ملخص:                                  تدعو “ذا أوتلت فيليدج”، زوارها للاستفادة من عروض وصفقات مميزة،

والاستمتاع بتجارب ترفيهية رائعة خلال الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي

التاريخ:                                  تختتم العروض في 4 أغسطس 2018

الموقع:                       “ذا أوتلت فيليدج”، دبي

الأوقات الأسبوعية:      10:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً للمتاجر

                                  10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً للمطاعم والمقاهي

أوقات العطلات:                     10:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً للمتاجر

                                  10:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً للمطاعم والمقاهي

Advertisements