احصلي على شعر منعش على الفور مع مستحضرات الشامبو الجاف من “هاسك”

on

** مجموعة من الشامبو الجاف لتنظيف الشعر وإعادة إنتعاشه **

مع تلك البدايات الصباحية المبكرة، والليالي الطويلة والجداول اليومية الضيقة المليئة، أصبح الشامبو الجاف مستحضراً أساسي لا غنى عنه للعناية بالشعر. تعمل هذه المستحضرات على تنظيف وتنعيم فروة الرأس ومنح الشعر حياة جديدة في كما تساعد على إطالة فترة تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي عن طريق امتصاص الزيت الزائد وإضافة الحجم والكثافة على مظهر الشعر، دون الشعور بأي ثقل أو تلطخات. خاصة في منتصف وقت الذروة في منطقتنا يعد الشامبو الجاف هو المنقذ الفعال لمحاربة إعادة تصفيف الشعر وتألقه ومحاربة جذور الشعر الدهنية والتخلص من إفرازات الزيوت الزائدة والأوساخ.

إليكم مجموعة “هاسك Hask” من الشامبو الجاف بتركيبته الخفيفة من للمساعدة في امتصاص الزيوت الزائدة، العرق والرائحة ومنح الشعر مظهر متألقاً وحجماً أكثر كثافة.

يتميز الشامبو الجاف من ” هاسك” بالمكونات الطبيعية التي تناسب جميع أنواع الشعر والضرورية له، والتي يتم تحضيرها بتركيبة خالية من البارابين أو الكبريتات، ويتميز بالعطور الفاخرة كما يمنح الشعر نتائج مذهلة بأسعار معقولة.

تتوفر مجموعة الشامبو الجاف من هاسك في زجاجات سعة 184 ملل (30 درهماً) وزجاجات بحجم 75 مل (16 درهماً إماراتياً) مع الروائح التي تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك مونوي كوكونت، أرغان ، فحم مع الحمضيات وبذور الشيا.

كيفية استخدام الشامبو الجاف بفعالية:

1- الرش في المكان المرغوب والمحدد: بدلاً من الرش في جميع أنحاء الرأس. الطريقة الأسهل هي أن تأخذين قسما من الشعر ورشها بدءاً من الجانب السفلي من الجذور وحتى الأطراف دون الإفراط باستخدام المنتج على الشعر. يتكون الشامبو الجاف Purifying من خلاصات الفحم المنشطة ونشا الأرز للمساعدة في امتصاص الزيوت الزائدة والأوساخ ويسمح مما يجعل الشعر يشعر بالنعومة والانتعاش.

2- استخدم الشامبو الجاف فقط على الشعر الجاف: تجنبي استخدام الشامبو الجاف على الشعر الرطب لأن ذلك يمكن أن يسبب الرطوبة لفروة الرأس والحد من نضارة الشعر. يمكن استخدام Hask by Shampoo Dry Argan بخلاصات زيت الأرغان بعد التجفيف للمساعدة في توفير الحجم والحفاظ على نظافة شعرك أيضًا.

3- امنح الوقت للمستحضر لامتصاص الزيوت الزائدة:

بمجرد رش الشامبو الجاف، يترك الشامبو الجاف للشامبو الجاف بامتصاص الزيوت الزائدة والأتربة بعد التدليك باستخدام أطراف أصابعك. يمتاز شامبو Dry Volumizing Seed Chia Hask بخلاصات بذور chia التي تسمح بامتصاص أي زيوت زائدة تاركة شعرك بحجم لا وزن له.

4- استخدميه بعد ممارسة التمارين الرياضية: العرق الذي يتراكم بعد ممارسة التمارين الرياضية يؤثر على فروة الرأس بشكل سلبي، ويتركها دهنية. يعمل الشامبو الجاف من ” هاسك” بامتصاص العرقو الزيت الزائدة أثناء ممارسة التمارين ويساعد على منح الشعر وفروة الرأس الشعور بالإنتعاش والنظافة.

لمزيد من المعلومات والطلاع على أحدث الأخبار يرجى متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والإنستغرام @HASKUAE

في الإمارات العربية المتحدة ، تتوفر منتجات HASK في محلات السوبر ماركت الرائدة والهايبر ماركت بما في ذلك كارفور وعلى الإنترنت في http://www.glambeaute.com

Advertisements