مايكل كورس يقدم جواهر من الفضة الخالصة

نيويورك، أغسطس 2018 – يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من المجوهرات مصنوعة من فضة استرلينية، أحجار نصف كريمة، لمسات تعزيز برّاقة وطلاء فاخر بالذهب وذهب وردي عيار 14 قيراطاً وبالروديوم. تقدّم المجموعة، الغنيّة بالتفاصيل والمبتكرة بحساسية سرمدية، عقوداً، أساور، خواتم وأقراطاً عالية الأنوثة في تصميم ملائم لكل المواسم، كما يمكن التألق بها بشكل منفصل أو مكدّسة مع بعضها لأناقة يومية متعددة الجوانب والاستعمالات.

يأخذ الخط الجديد من قفل Mercer Lock نقطة انطلاق له، وهو عنصر رائع ومذهل للعلامة التجارية مستوحى من شارع Mercer في حي SoHo الشهير في مدينة نيويورك، حيث افتتح مايكل كورس أول متجر له في وسط المدينة. للإطلاق، هناك ثلاث قصص مميّزة لكنها مترابطة مع بعضها، يدور محورها جميعاً حول شكل القفل. أولاً هناك Mercer Link، حيث تمّت إعادة تصوّر جاذبية الحلية المميزة على شكل قفل مستقل بالضغط (padlock) كسلسلة عالية الأناقة. أما Kors Color فهي تشكيلة رائعة من قطع من الأحجار الكريمة التي يمكن تخصيصها، تم تصميمها للمساعدة على الاحتفال بأجمل لحظات الحياة، بالإضافة إلى أناقتكم الشخصية. أخيراً، هناك Custom Kors، وهي مجموعة من الحليّ المخصصة لجمعها وخواتم وأسوار متداخلة مع عناصر قابلة لتبادلها تسمح لكم بجعل القطع اليومية شخصية وخاصة.

MERCER LINK

لطالما تم التعرف على قفل Mercer، مع أوجهه الخاصة التي تعطي شكل حرف “M”، وربطه بعلامة مايكل كورس التجارية. يقول مايكل كورس: “قمت بوضع رسمات مختلفة للحرف M منذ أن كنت يافعاً. هناك شيء ما هندسي يميّز شكل الحرف يمكن ترجمته في عناصر غرافيكية قوية وجذّابة.” الآن، ومع Mercer Link، يُبرز القفل تصميماً لسلسلة فريدة وراقية، محوّلاً الخواتم، الأساور والعقود بحلقات مترابطة تقليدية إلى قطع أنثوية ومثالية للتأنق بها في كل يوم.

KORS COLOR

تمتاز هذه المجموعة من الأساور والعقود الانيقة بأحجار نصف كريمة لإطلالات غنيّة بالألوان النابضة بالحياة. اختاروا حجر الحظ أو اللون الذي يمثّل أناقتكم وأسلوبكم الشخصيين.

CUSTOM KORS

المجوهرات هي أمر شخصيّ جدّاً. تم تصميم الحليّ المرحة ومزايا التبادل لـ Custom Kors حتى توفر القدرة على وضع لمسات شخصية وخاصة. تسمح لكم الحليّ المخصصة لجمعها بابتكار قصتكم، في حين تعتبر الخواتم والأساور

المتداخلة مثالية لتكديسها أو وضعها لابتكار تعبير قائم بحد ذاته.

 

Advertisements