موقع NET-A-PORTER يُطلق برنامج THE VANGUARD الهادف إلى صقل مواهب مصمّمي الأزياء الناشئين

سبتمبر 2018 – سخّر موقع NET-A-PORTER خبرته في مجال البحث عن المواهب الصاعدة وتشجيعها ودعمها، فطرح برنامج THE VANGUARD الذي يُكرّس رسمياً الخبرة الطويلة التي تملكها الشركة في مجال احتضان ألمع مصمّمي الأزياء الصاعدين ومساعدتهم على تحقيق النجاح بشكل أسرع. يعمد الموقع من خلال هذا البرنامج إلى تسليط الضوء على الأسماء الجديدة في عالم الأزياء ومساعدتها عبر إنشاء منظومة خاصة لتشجيعها، وفي نفس الوقت إتاحة تصاميم جديدة ومميّزة إلى عميلة NET-A-PORTER التي تتمتّع بذوق رفيع، أينما كانت في العالم. سيبحث فريق خبراء NET-A-PORTER موسماً تلو موسم عن علامات يتوقّعون بأنّها ستترك انطباعاً دائماً على مجال الأزياء مستقبلياً، وسيسعون إلى تقديم الإرشاد والنصائح العملية والدعم في مجال التسويق بهدف تحقيق النجاح على المدى الطويل. في هذا الإطار، سيتمّ الترحيب بمصمّمين جُدد في برنامج The Vanguard لمواسم الربيع/الصيف والخريف/الشتاء من كل عام، بحيث تتخرّج العلامات من البرنامج بمجرّد ما تكتسب الخبرة لبضع مواسم على الموقع.

يُتيح برنامج The Vanguard كل موسم لأربعة مصمّمين صاعدين برنامج إرشاد متكامل يطال التدريب والتوجيه على يد فريق خبراء NET-A-PORTER الذي يملك خبرة لا تضاهى. يُحدّد البرنامج مقاربة شاملة لإنشاء مؤسّسة ناجحة ومستدامة تُجاري العصر ولا تقتصر على التصميم فحسب.

لموسم خريف/شتاء 2018، وقع اختيار فريق المشتريات في NET-A-PORTER على علامات Les Reveries وRuh و Gu_deو Martinezللاستفادة من جلسات تدريبية تُركّز على عملية الشراء واستراتيجية العمل والتسويق والعلاقات العامة ومواقع التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا، فضلاً عن تقديم النصائح حول خوض أسواق ومناطق جديدة.

بهذه المناسبة، قالت أليسون لوينس، رئيسة NET-A-PORTER وMR PORTER: “لطالما انتهجت منصة NET-A-PORTER مقاربة طويلة الأمد لدعم المصمّمين الصاعدين، وأنا أرى في برنامج The Vanguard تكريساً رسمياً لهذا الالتزام بطريقة تُحدث فارقاً فعلياً للعلامات الناشئة. نحن كمؤسسة لدينا الكثير من الخبرات لنتشاركها، فضلاً عن نطاقنا العالمي الذي يطال جمهوراً عالمياً. سوف يسرّنا أن نشهد ازدهار المزيد من المواهب من خلال هذا البرنامج الحافل بالتشويق”.

يُشار إلى أنّ برنامج The Vanguard سترافقه حملة إعلانية مصوّرة تعكس فكرة تشجيع المواهب الصاعدة من خلال العمل مع مصمّمين وعارضي أزياء ومُبدعين صاعدين.

علامة Les Reveries: تدور هذه العلامة حول الحبّ وأحلام اليقظة. صمّمت الشقيقتان Wayne و Aiالعلامة القائمة في نيويورك لإتاحة تشكيلة من الفساتين والكنزات المميّزة التي تليق بأجمل

اللحظات. حكاية هذه العلامة تشبه قصص الحب، فهي نابعة من شغف الشقيقتان المشترك بالفنّ والشعر والموسيقى، وتمثّل العلامة تميّز الفرد والكلاسيكية والخيال.

علامة Ruh: تأسّست هذه العلامة على يد خرّيجة جامعة كولومبيا والرائدة في مجال التكنولوجيا Sonia Trehan، فيما تتولّى الأعمال الاستشارية Ramya Giangola، مؤسّسة علامة Gogoluxe. تتمحور تصاميم Ruh حول القطع المريحة والملفتة. توفّق القطع بين الأبعاد الجذرية والتركيز على سهولة ارتداء القطع فوق بعضها البعض.

علامة Gu_de: أسّست هذه العلامة Ji Hye Koo في كوريا الجنوبية من وحي السبعينيات من القرن الماضي في أواخر عام 2016، واستمدّت الإلهام من تعطّش عملائها الدائم للتصاميم الملفتة. أمّا اسم العلامة، فهو مستمدّ من اللفظ الاسكتلندي لكلمة “good”.

علامة Martinez: أطلق Julien Martinez علامة أحذية تحمل اسمه عام 2017 بعد رحلة إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، تعرّف خلالها إلى تقنية جديدة لصناعة شرائط الأحذية، التي باتت تُشكّل اليوم جوهر عملية التصميم. توفّق هذه العلامة بين مواصفات الراحة والحرفية، وتتّسم بالأناقة المتوسطية المعهودة، والقصّات الكلاسيكية والألوان المتعدّدة، فضلاً عن الكعوب الملفتة المزيّنة بمسامير معدنية.

Advertisements