احتفلي بزفاف مثالي في المحيط الهندي مع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2018 – بما أنّ الزفاف فرحة تعيشها مرةً في العمر، لا عجب أن تحتاج هذه المناسبة المميزة، سواء كانت ضخمة أم عائلية، إلى موقع استثنائي وتخطيط دقيق وتنفيذ متقن. توفّر الشواطئ البيضاء النقية، والسماء الزرقاء الصافية، والمياه الرقراقة والمناظر الأخاذة الخلفيةَ المثالية للاحتفاظ بأروع الذكريات في اليوم المنتظر، وبالتالي تقدّم لك فنادق ومنتجعات كونستانس في المحيط الهندي أجواءً في منتهى الأناقة والرومانسية، مراعيةً أدقّ التفاصيل لأحد أهم أيام حياتك.

هذا ويستقي كل منتجع وفندق من مجموعة كونستانس إلهامه لمفهوم الزفاف التقليدي من الجزيرة التي يتّخذها موطناً له. فاحتفل بزفافك على مرسى فوق البحيرة الفيروزية، أو في مطعم أو فيلا فخمة، أو بين أحضان حدائق استوائية غنّاء، أو على شاطئ رملي أبيض يفترش مساحات على مدّ العين والنظر. تجدر الإشارة إلى أنّ كونستانس تتيح للأزواج الاحتفال بزفافهم على شاطئ رملي خاص، محاطين بالأصدقاء وأفراد العائلة، أو الاستمتاع بالرقصة الأولى على الرمال حفاة الأقدام تحت السماء المرصّعة بالنجوم، في حين سيتمكن محبّو الغوص من الاحتفال بمراسم الزواج تحت سطح المياه.

تُصمَّم التفاصيل من أكبرها إلى أصغرها وفق الأذواق والتفضيلات الشخصية، بدءاً من الطريقة التي تودّ أن تمضي فيها صباحك قبل الزواج، مروراً بمراسم الاحتفال، والديكور، وتصفيف الشعر، وحتى صباحك في اليوم التالي، كالتلذذ بفطور شهي على ترّاس الفيلا الخاصة بك والتنعّم بعلاج سبا مخصص للعرسان.

ومع توفّر ثلاث باقات للزفاف يمكن الاختيار من بينها بحسب تفضيلاتك وميزانيتك، يتمّ تولّي كافة لوازم الزفاف على أن يُقام احتفال واحد فقط في اليوم في كافة فنادق ومنتجعات كونستانس، فاطمئن إلى أنّ المسؤول عن التخطيط لزفافك قد اهتم بكافة التفاصيل من الألف إلى الياء، بما فيها المعاملات الرسمية وكعكة الزفاف.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم منسق حفلات الزفاف في كل عقار من عقارات مجموعة كونستانس نصائحَ للعروس حول أي نوع من الأزهار يجب أن تزيّن الزفاف، بحسب الموسم، وأفضل الأقمشة المستخدمة في حفلات الزفاف، وما إذا كان على العروس أن تنتعل الكعب العالي أو أن تختار حذاءً مسطحاً. هذا وسيخصص منسّق حفلات الزفاف وقتاً للاستماع إلى قصص الأزواج الشخصية حول كيفية التقائهم، أو مدّة تعارفهم، حتى يتمكن من تصميم زفاف يجسّد قصّة حبّهم بالكامل.

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s