“دراما HD” تكشف عن جدول عرض “Fox Crime HD” لشهر سبتمبر

05 سبتمبر 2018، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت قناة “دراما HD” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية ضمن فئة الجريمة والتحقيق والمغامرات البوليسية، والتي سيجري عرضها بالتعاون مع قناة “Fox Crime HD” خلال شهر سبتمبر.

ستبدأ القناة بعرض مسلسل “Burden of Truth” من الأحد إلى الخميس عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات اعتباراً من 6 سبتمبر، والذي يروي قصة محامية شهيرة تدعى “جوانا” تعود إلى مسقط رأسها في مدينة “ميلول” لتتولى الدفاع عن شركة أدوية ضخمة في قضية رفعتها مجموعة من الفتيات اللاتي أصبن بمرض غريب وغير معروف.

تأخذ أحداث المسلسل منحىً مختلفاً بعد أن تفوز “جوانا” بالقضية، حيث تكتشف أن الفتيات مريضات أكثر من ما يدرك الجميع، فتقرر حينها البقاء في المدينة والتحضير لرفع دعوى جديدة بالتعاون مع زميلها السابق في الدراسة “بيلي” لمعرفة السبب الحقيقي وراء مرض هؤلاء الفتيات.

تعرض القناة الموسمين الثالث والرابع مع مسلسل “Flash Point”، حيث يمكن متابعة الموسم الثالث من المسلسل اعتباراً من 9 سبتمبر عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، وتدور أحداثه حول مغامرات فريق الاستجابة السريعة في مدينة “تورنتو” الكندية خلال التعامل مع العديد من حالات الطوارئ والقضايا الخطيرة مثل الاختطاف والانتحار والقنابل والقناصين.

وبالإضافة إلى ذلك، ستبدأ القناة اعتباراً من 20 سبتمبر عرض الموسم الأول من مسلسل “Castle” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، ويروي قصة روائي شهير يدعى “ريتشارد كاسل” ويعيش في مدينة “نيويورك”، والذي يجري استدعائه للتحقيق من قبل الشرطة والتحرية “كايت” بعد أن يقوم قاتل باستخدام اساليب القتل التي وردت في رواياته. وتنشأ علاقة بين بطلي المسلسل يتعاونان فيها على حل المزيد من جرائم القتل، في الوقت الذي يستغل “ريتشارد كاسل” هذه العلاقة ليستلهم منها شخصية محورية في احدى رواياته الجديدة.

تتضمن لائحة العروض أيضاً عدداً من أشهر الأفلام العالمية المفضلة والتي ستعرض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، من بينها الفيلم الدرامي التشويقي “Cop Land” يوم السبت 1 سبتمبر من بطولة “سيلفستر ستالون” و”روبرت دينيرو”، الذي يروي مغامرات فريق شريف في الشرطة خلال محاولة كشف جرائم الفساد داخل جهاز الشرطة بمدينة “نيو جيرسي”.

وتعرض القناة فيلم “Life of Crime” من بطولة “جينيفر آنيستون” يوم الجمعة 14 سبتمبر، والذي يروي مغامرة مجرمين قاما باختطاف زوجة تاجر عقارات غني مطالبان إياه بفدية مالية مقابل عودتها سالمة، إلا أنهما يوجهان المشاكل عند رفض التاجر دفع الفدية التي تبلغ مليون دولار أمريكي لإنقاذ زوجته.

وبالإضافة إلى ذلك، تعرض القناة فيلم “The Face of an Angel” من بطولة “كايت باكينجسيل” و”دانيل بروهل” يوم السبت 15 سبتمبر، الذي تدور أحداثه حول مغامرات صحفي ومخرج أفلام وثائقية خلال تحري قضية قتل والمشتبه الرئيسي فيها، وفيلم “Gone Baby Gone” من بطولة “مورغان فريمان” و”إد هاريس” يوم الجمعة 21 سبتمبر، الذي تدور أحداثه حول شرطيين من مدينة “بوسطن” الأمريكية اللذان يحاولان البحث عن فتاة جرى اختطافها قبل أن تتسبب القضية بمشاكل لهما على الصعيدين المهني والشخصي.

وستعرض القناة أفلام “Cold in July” من بطولة “مايكل جاي هول” يوم الجمعة 7 سبتمبر، و”Ain’t Them Bodies Saints” يوم السبت 8 سبتمبر، و”Domestic Disturbance” من بطولة “جون ترافولتا” يوم السبت 22 سبتمبر، و”Hamlet” من بطولة “إثان هوك” يوم الجمعة 28 سبتمبر، و” Killing Them Softly” من بطولة “براد بيت” يوم السبت 29 سبتمبر.

يذكر أن “فوكس كرايم HD” تعرض محتواها عبر قناة “دراما HD” خلال فترة خاصة للمسلسلات بين الساعة السابعة والتاسعة مساءً وتعاد بين الواحدة والثالثة صباحاً بين أيام الأحد والخميس، في حين تعرض الأفلام يومي الجمعة والسبت. وتعتبر قناة “دراما HD” واحدة من بين أهم قنوات المسلسلات الدرامية والأعلى تقييماً ومتابعة في المنطقة.

Advertisements