علامة TOMMY HILFIGER تُطلق عرض TOMMYNOW ICONS وتجربة التسوّق المميّزة “See Now, Buy Now” في شنغهاي في إطار مجموعة خريف 2018

on

حطّ عرض TOMMYNOW ICONS رحاله في شنغهاي برفقة سفراء العلامة لويس هاميلتون وهايلي بالدوين وويني هارلو وماغي جيانغ، احتفاءً بقادة اليوم الذين سيُصبحون رموز الغد

تخلّل هذا الحدث الكشف عن مجموعة TommyXLewis الأولى، إلى جانب تشكيلة TOMMY ICONS الكبسولية النسائية من مجموعة Hilfiger Collection والملفت أنّ كافة الإطلالات التي ظهرت على منصة العرض توفّرت فوراً للتسوّق على قنوات الشراء في أكثر من 70 بلداً.

أعلنت علامة Tommy Hilfiger، التابعة لشركة PVH [المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول PVH]، عن إطلاق فعاليّة TOMMYNOW ICONS، تحت شعار “قادة اليوم هم رموز الغد”، أي أولئك الأفراد الذين يُلهمون الآخرين بطاقتهم الإيجابية واندفاعهم الاستثنائي لتحقيق التغيير الإيجابي.

هذا عرض TOMMYNOW الخامس هذا الموسم، فيما تواصل العلامة مخاطبة المستهلكين حول العالم بأسلوب جديد. عند كل محطة، من مدن أميركا الشمالية إلى أوروبا والآن آسيا، تستمدّ علامة TOMMY HILFIGER الطاقة المتفائلة وروح الشباب من الجماهير المحلية. انطلق عرض TOMMYNOW ICONS في 4 سبتمبر 2018 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الصين، حيث سلّط الضوء على مجموعات TOMMY HILFIGER لموسم خريف 2018 في ميناء شنغهاي، فيما لاح أفق المدينة المتلألئ في الخلفية. انطلق العرض بصيغة “See Now, Buy Now” المميّزة التي لاقت نجاحاً هائلاً، والتي تتوفّر في إطارها كافة الإطلالات التي ظهرت على منصة العرض للبيع فوراً على قنوات تسوّق خاصة في أكثر من 70 بلداً.

عرض TOMMYNOW ICONS

حطّت تجربة TOMMYNOW هذا الموسم رحالها في شنغهاي لاستكشاف قوّة الرموز في عالم الموضة. من هذا المنطلق، ننظر إلى تراثنا وإلى الروّاد في المجال الذين يرسمون معالم المستقبل كي نُعطي معنًى جديداً إلى الكلاسيكية.

أتت المجموعة الأولى التي أثمرت عن التعاون بين Tommy Hilfiger ولويس هاميلتون، الفائز ببطولة الفورمولا وَن حول العالم أربع مرّات، عبارة عن مزيج بين الأسلوب الرياضي وأزياء الشارع.

تتحدّى مجموعة HILFIGER COLLECTION ومجموعة TOMMYNOW ICONS مفهوم الملابس الرياضية التقليدية، فتشمل القصّات الواسعة والنقشات التي اشتهرت بها العلامة لكن بحلّة جديدة.

باختصار، تحتفي مجموعة خريف 2018 بالأسلوب الأميركي المميّز المستوحى من قادة الغد ليُتيح للعملاء اختيار هويّتهم الخاصة.

المجموعات

احتفل عرض TOMMYNOW ICONS بطرح أول مجموعة أثمرت عن التعاون بين Tommy Hilfiger ولويس هاميلتون، بطل الفورمولا وَن البريطاني والفائز ببطولة الفورمولا وَن حول العالم أربع مرّات وسفير علامة تومي هيلفيغر الرجالية. تتبنّى

المجموعة الجذور الرياضية التي لطالما اقترنت باسم العلامة وتستمدّ وحيها من الأسلوب الأميركي العريق. تحتفي المجموعة بالألوان الجريئة والتفاصيل الرياضية والقطع القديمة والقصّات المريحة التي تخاطب الرجل المعاصر الواثق بنفسه. أضفى لويس لمسته الخاصة على كل تصميم من وحي الوشوم الكثيرة على جسمه، وأسلوب أزياء الشارع المشبع بالفخامة، ورقم الحظّ بالنسبة إليه: 44.

أمّا مجموعة TOMMY NOW الكبسولية النسائية، والحملة الإعلانية العالمية التابعة لها، فتصدّرتها سفيرات العلامة عارضة الأزياء هايلي بالدوين وعارضة الأزياء والناشطة ويني هارلو والممثّلة ماغي جيانغ، اللواتي اعتلينَ المنصة لعرض المجموعة.

عرض TOMMYNOW ICONS

دعَت العلامة أكثر من ألف ضيف، من أهل الصحافة والإعلام وخبراء الأزياء وكبار الشخصيات والإنفلونسرز والمستهلكين من شنغهاي، للتنعّم بهذه التجربة المميّزة. انغمس الحضور في عالم TOMMYNOW ICONS من خلال “نفق المشاهير” الذي عكس أجواء الأمسية. اكتسى المدخل الطويل بصور عملاقة لوجوه قادة اليوم الذين يُحقّقون التغيير الإيجابي من أجل غد أفضل، ويُحاربون من أجل قيمهم، وفي طريقهم يُلهمون الآخرين. شارك في العرض سفراء العلامة وأجوه الحملات الإعلانية، أمثال لويس هاميلتون وهايلي بالدوين وويني هارلو وماغي جيانغ.

رحّب بالضيوف مشهد شنغهاي الجديدة والقديمة، الذي شكّل خلفيةً لمنصة العرض، بما في ذلك واجهة مركز المعلومات المالية الصيني المستخدمة كشاشة عرض رقمي. انطلاقاً من التزام العلامة بمبدأ الشمولية، تمايل على منصة الأزياء عارضون وعارضات أزياء من الصين، إلى جانب أسماء عالمية.

شراكات عنوانها الابتكار

تواصل علامة Tommy Hilfiger التعاون مع أهمّ الشركات في العالم لاستضافة العروض المميّزة، مع التركيز على الصين تحديداً هذا الموسم. في هذا السياق، تعاونت العلامة مع مجموعة Alibaba للاستيلاء على Tmall.com، منصّة التسوّق الإلكتروني الأكبر في العالم في 4 سبتمبر.

تمّ بثّ عرض TOMMYNOW مباشرةً على موقع Tmall.co، فتسنّى للمستهلكين في كافة أنحاء الصين الاستمتاع بالعروض المشوّقة. تمّ تسليم القطع التي طلبها العملاء في جيانغسو وزيجيانغ وشنغهاي في غضون 24 ساعة ضمن تجربة “See Now, Buy Now, Get Now”. أمّا في موقع العرض، فارتقى متجر Tmall المؤقّت بتجربة التسوّق إلى أبعاد جديدة بفضل استخدام المرايا المزوّدة بتقنية الواقع الافتراضي الحديثة. تسنّى للعملاء اختيار مجسّم ثلاثي الأبعاد من نفسهم وتجربة أبرز القطع من مجموعات Tommy Hilfiger لموسم خريف 2018، وطلبها فوراً على الإنترنت.

يواصل تطبيق TOMMYNOW SNAP استخدام تقنية التعرّف إلى الصور الثنائية والثلاثية الأبعاد التي تتيح للمستخدم التقاط صورة لأي قطعة داخل متاجر العلامة، أو في الإعلانات، أو على منصات العرض (المباشرة أو الإلكترونية)، أو في الشوارع، وشراءها فوراً عبر موقع tommy.com. يُتيح التطبيق هذا الموسم عالم Tommy Hilfiger عبر قنوات التواصل الاجتماعي، فيستطيع المستخدمون تشارك التصاميم المفضّلة لديهم عبر تطبيق سنابشات. ينطلق في 5 سبتمبر قسماً خاصاً بكبار الشخصيات، يُتيح للمستخدم الاطلاع على الصور ولقطات الفيديو من كواليس عروض TOMMYNOW ICONS، إلى جانب السير الذاتية لعارضي الأزياء، والمشاركات من الإنفلونسرز، وغيرها.

عارضو وعارضات الأزياء

استهلّت العرض عارضة الأزياء هايلي بالدوين، وشاركها: Winnie Harlow, Maggie Jiang,

Joan Smalls, Lucky Blue Smith, Audrey Hilfiger, Josephine Skriver, Hannah Ferguson, Abdulaye Niang, Sarah Dahl, Ratner, Callum Stoddart, Miles Chamley-Watson, Wang Chen Ming, Ziwei Cao, Ni Hao Ran, Dylan Xue, Li Shuping.

الضيوف في الصفّ الأمامي

شمل الحضور في الصفّ الأمامي Dee Hilfiger زوجة Tommy Hilfiger، و Lewis Hamilton, Jim Chapman, Rose Bertram, Nina Suess, Marc Forné, Marta Lozano Pascual, Teresa Andrés Gonzalvo, Diego Boneta, Julio Ramirez Eguia, Leo Picon, Jonathan Azevedo, Julia Faria, Renata Ruiz, Felipe Titto, Manu Gavassi, Jorge Torres Arias, Laura Tobón, Ola Farahat, Antonia and Alex Velea, Chanyeol Park, Taeyeon Kim, Sunny Wang, Nobuaki Kaneko, Akane Hotta, Nat Kelley, Gogoboi, Ethan Lau, Cola Tasty, Vincy J, Emma Tang, Rika Li, Michelle Meng, Li Hui, Elva Ni, Angel Chu, Mayao, Tran Quang Dai, Alvin Goh, Josh Heuston, Cartia Mallan, Carmen Hamilton, Brooke Hogan, Jordan and Zac Stenmark, Molly Chiang, Angelina Chen, Laureen Uy, Jess Wilson, Mr Fragrance, Toni Zheng, Rigel Davis, Zhang Mingen.

#TOMMYNOW

#TommyHilfiger

#IconsOfTomorrow

إنستقرام: @TommyHilfiger

سنابشات: TommyHilfiger

تويتر: @TommyHilfiger

فايسبوك: TommyHilfiger

يوتيوب: TommyHilfiger

تدعو العلامة الأصدقاء والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الانضمام إلى المحادثة باستخدام الهاشتاج #TommyHilfiger والوسم @TommyHilfiger.

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s