ملابس Ted Baker النسائية لخريف وشتاء 2018

on

تستمر مجموعة Ted Baker الجديدة للملابس النسائية لموسم الخريف والشتاء، التي طال انتظارها والمليئة بلمسات تبعث البهجة،تكتمل هذه المجموعة بالأقمشة المدهشة والخيوط غير المتوقعة وأسلوب Ted Baker  المتميز بالاهتمام بالتفاصيل.

لم يتعمق Ted Baker في بحثه عن أجمل الأزهار من قبل كما فعل في هذه المجموعة، بدءاً بالغابة الأمازونية وصولاً إلى الفيلات الفلورنسية وإلى النباتات الاستوائية في جنوب أفريقيا وانتهاءً بحدائق ليكلاند الريفية. حيث لم يأخذ الإلهام من تنوع الأزهار التي استكشفها خلال رحلته وحسب، بل من البيئة الرومانسية الفريدة التي تخلقها أيضاً.

يقدم Ted Baker أربع مجموعات ألوان أساسية لهذا الموسم والتي يمكن مزجها ومطابقتها واستبدالها حسب ذوقك: فهناك ألوان الأزرق الخاص بالقوات الجوية وألوان الوردي المأخوذة من الفراولة وألوان الأخضر  المأخوذة من البيستو والدرجات الأساسية من الأزرق البحري/الرمادي/الأسود. تمت إضاءة ألوان الخلفيات الداكنة بالأزهار البراقة لإضفاء تأثير درامي، في حين تمت إضافة مسحات من الألوان الأكثر جرأة من خلال أحذية الكعب العالي الحريرية والحقائب ذات السلاسل.

لقد تم تطوير أسلوب Ted Baker المهني في الخياطة بعناية فائقة لهذا الموسم، مع مجموعة جديدة من البذلات التي شكلت دعامةً للملابس العصرية. حيث شوهدت موضة الأكتاف المحددة البارزة في الفساتين والقطع المنفصلة في حين يظهر خط الخصر العصري في السراويل القصيرة والتنانير والسراويل ذات الحواف المثنية بشكل يبرز أحذية الكعب العالي التي يتميز بها Ted Baker.

ويبقى تنسيق القطع المنفصلة أمراً أساسياً مع إضافة التفاصيل الرياضية أو التطريز بما يخلق رابطاً بين القطع المريحة والملائمة. تمتزج الألوان الوردية مع النقوش المصممة خصيصاً بألوان الباستيل الهادئة بينما تعزز إضافات الدانتيل والطيات الغنية أسلوب Ted Baker المتميز بدقة التفاصيل.

Advertisements