احتفالات موسم العودة إلى المدارس مستمرة في “دبي مول”

on

ترفيه عائلي مميز في منطقة “عالم وارنر براذرز أبوظبي”

تستمر الفعاليات الاحتفالية بموسم العودة إلى المدارس في “دبي مول”، حيث يمكن للعائلات اليوم الاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية بكل المقاييس من خلال استكشاف الأجواء الرائعة لـ “عالم وارنر براذرز أبوظبي” في منطقة تفاعلية يتعرف الزوار فيها على ملامح أول مجمع ترفيهي من نوعه لـ “وارنر براذرز” في العالم.

ولغاية 15 سبتمبر، يمكن للأطفال التفاعل مع أشهر شخصيات القصص المصورة من مدينة “غوثام” المعروفة في منشورات “دي سي”، إضافة إلى مناطق يحمل كل منها طابعاً مختلفاً مثل “كارتون جنكشن” و”بيدروك” و”ديناميت غالش” و”وارنر براذرز بلازا”. وتشهد هذه المنطقة فعاليات ترفيهية متنوعة مثل الرسم على الوجوه والألعاب التفاعلية ومنتجات خاصة بالعلامة التجارية وفرص التقاط الصور مع الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال وتجربة الشاشة الخضراء التي يمكن للعائلات فيها التقاط الصور ليظهروا وكأنهم في قلب مشاهد حركة مشوقة.

وهنالك أيضاً سوق الحافلة المدرسية في دبي مول الكائن في الطابق الأرضي بالقرب من قاعة السوق حيث يمكن للأهالي شراء جميع المواد الأساسية والملابس والقرطاسية. وتحتضن هذه الوجهة منتجات علامات تجارية مميزة مثل ماركس آند سبنسر؛ أنتلر؛ كيبلنغ؛ هيرشل؛ بيبي شوب؛ مسافر؛ موجي؛ لاكوست؛ لايفستايل و”ليزر غاليري”، علاوة على أنشطة ترفيهية مسلية من كانديليشوس وبيلد-إ-بير. وهنالك أيضاً عرض خاص يتيح للزوار الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر الحصول على نسخة محدودة من قارورة مياه قابلة لإعادة الاستخدام تم تصميمها خصيصاً لـ “دبي مول” من قبل طلاب معهد دبي للتصميم والابتكار.

العرض: موسم العودة إلى المدارس في “دبي مول”- عالم وارنر براذرز أبوظبي

الموعد: لغاية 16 سبتمبر، 2018

التوقيت: ساعات العمل في “دبي مول”

المكان: دبي مول، الطابق الثاني بجوار “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوّق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thedubaimall.com

تابعوا “دبي مول” عبر الحساب @TheDubaiMall على إنستغرام أو تويتر أو فيسبوك

Advertisements