كانون تطرح “زوي ميني” أصغر طابعات الصور وأخفها وزناً

on

تساعد المستخدم في إطلاق العنان لإبداعاته والاستمتاع بصور شخصية الطابع أينما كان

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2018 – كشفت شركة كانون النقاب عن طابعة الصور “زوي ميني” Zoemini الخفيفة والتي يمكن حملها في الجيب. وتعمل هذه الطابعة المدمجة بتقنية ZINK بلا حبر، وتتصل بسلاسة بتطبيق Canon Mini Print عبر البلوتوث للطباعة الفورية للصور أو اللقطات من وسائل التواصل الاجتماعي في ثوانٍ قليلة. وتطبع “زوي ميني” صوراً شخصية بحجم 2 × 3 بوصات (5 × 7.6 سم)، مباشرة من تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

وتُعتبر “زوي ميني” الطابعة المثالية لمن يستمتعون بالطباعة ومشاركة الآخرين من أفراد العائلة والأصدقاء لحظاتهم المميزة، أينما كانوا. وتلهم الطابعة الجديدة المستخدمين إطلاق العنان لإبداعاتهم، نظراً لوفرة المرشحات (الفلاتر) والإطارات ومؤثرات الواقع المعزز AR في تطبيق Canon Mini Print، المتاح للتنزيل مجاناً من متجر أبل App Store ومتجر جوجل Google Play.

واعتبر بينوج ناير كبير المديرين في قسم تسويق أجهزة المستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط، أن السرد القصصي “لا يكتمل إلاّ بمساعدة الصور المعبّرة”، مشيراً إلى أن كانون “تشجّع السرد المرئي للقصص”، وتعمل من أجله على الابتكار المستمرّ وإطلاق حلول تصوير مثيرة للاهتمام، وقال: “من خلال طابعة الصور المحمولة “زوي ميني” التي طرحناها حديثاً، نتيح للمستهلكين القدرة على طباعة لحظاتهم الجميلة وذكرياتهم المهمة في أي مكان وفي أي وقت، إذ تمكّنهم اللقطات المطبوعة من استعادة ذكرياتهم بطريقة أكثر عاطفية”.

وتشجّع الطابعة “زوي ميني” من كانون على الإبداع، بتمكينها المستخدمين من طباعة صور قابلة للصق لإضفاء لمسة شخصية على المتعلقات الشخصية كالأجهزة والأدوات والحقائب، أو الجدران والأثاث والمرايا وغيرها، وذلك في المناسبات العائلية أو خلال تجمّعات الأصدقاء أو حتى في العطلات. كذلك يمكن تزيين الحقائب المدرسية بتصاميم جميلة لصور الأصدقاء وأفراد الأسرة والحيوانات الأليفة أو حتى صور شخصية (سيلفي) ملتقطة بعناية.

وتتميز الطابعة المدمجة ذات التصميم الأنيق بإمكانية حملها في راحة اليد أو حقيبة اليد أو حتى في الجيب، وتأتي بمجموعة من ثلاثة ألوان جذابة ومميزة، هي الذهبي الوردي مع الأبيض، والأبيض مع الفضي والأسود مع الرمادي، وهي تعمل بتقنية ZINK للطباعة بلا حبر. كما أنها بطاريتها قابلة لإعادة الشحن، في حين تأتي مزوّدة بعلبة من 10 أوراق للصور الفوتوغرافية ZINK من كانون، والتي تتسم بقابلية اللصق بعد نزع الطبقة الخلفية فضلاً عن كونها مقاومة للبقع والماء، ويمكن شراء ورق الصور في عبوات تضمّ 20 ورقة أو 50.

ويتميز التطبيق Canon Mini Print، من جهته، بوظيفة تراصُف الصور، التي تتيح إنشاء ملصقات أو صور أكبر حجماً تتكون من أربع نسخ أو تسع، فضلاً عن أكثر من عشرة نماذج فريدة لتركيب الصور تطبع صورة نهائية بحجم 2 × 3 بوصات. وتتيح

الطابعة “زوي ميني” إمكانية إضفاء طابع شخصي على الذكريات وطباعتها بسرعة، سواء كانت صور سلفي عادية أو مزيّنة بفلاتر مرحة.

ويمكن للمستخدمين من خلال التطبيق الاتصال بتطبيقات صور “جوجل” Google Photos وخدمة “دروب بوكس” Dropbox، علاوة على “إنستغرام” و”فيسبوك”، لطباعة نسخ من صورهم الموجودة على تلك التطبيقات.

وتزن الطابعة “زوي ميني” 160 غم فقط، وتبلغ أبعادها 118 × 82 × 19 ملم، وستكون متاحة في الأسواق ابتداء من أكتوبر الجاري.

مزيد من المعلومات حول الطابعة “زوي ميني” الجديدة من كانون متاح في الموقع -canonhttps://en.me.com/printers/zoemini/.

المزايا والمنافع الرئيسة:

* تتسم بصغر الحجم ونحافة التصميم وخفّة الوزن، ويمكن وضعها في الجيوب أو الحقائب الصغيرة.

* تشجّع على الإبداع بالفلاتر والإطارات وتأثيرات الواقع المعزز

* تطبع صوراً مقاومة للماء بقياس 2 × 3 بوصات (5 × 7.6 سم) مع تقنية ZINK المبتكرة بلا حبر

* تطبع صوراً ذات حواف لاصقة لتزيين الجدران والأجهزة المحمولة والمرايا وغيرها

* تتصل بسلاسة عبر البلوتوث بتطبيق Canon Mini Print المتاح لنظامي التشغيل iOS وأندرويد

علامَ تحتوي العلبة؟

* طابعة “زوي ميني” للصور من كانون (بواحد من ثلاثة ألوان: الذهبي الوردي مع الأبيض، والأبيض مع الفضي والأسود مع الرمادي)

* حزمة واحدة من ورق الصور ZINK من كانون (10 أوراق من ورق الصور وورقة SMART SHEET واحدة)

* كابل شحن Micro USB (USB A إلى Micro)

* دليل الانطلاق السريع

* ورقة بالأحكام

 

Advertisements