الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يتبرع بـ 5% من أرباح عروضه الجديدة لصالح مؤسسة الجليلة

on

خلال المبادرة العالمية لشهر التوعية بسرطان الثدي الممتد من 1- 31 أكتوبر 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة –17 أكتوبر 2018: أعلن فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عن مساهمته في الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي هذا العام، عبر دعوة ضيوفه لاختبار جلسةٍ علاجية مترفة  بالسلام الداخلي المقدمة عبر باقةٍ واسعة من العلاجات المتميزة في سبا الريتز- كارلتون الصحي الفاخر.

 

يتميز الفندق بموقعه المتميز في وسط مدينة دبي النابضة بالحياة، ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الخاصة الفارهة، وخياراتٍ متعددة واستثنائية من المطاعم والمقاهي التي تعمل بمعايير عالية لتوفر خدمة فريدة يتميز بها الفندق.

 

يوفر سبا الريتز كارلتون الصحي تجربةً متكاملة في عالم الصحة والعافية من خلال برنامجٍ شامل مكون من جلسات علاجية فريدة تستخدم تقنياتٍ ومكوناتٍ محلية وأخرى من الهند وبالي والمغرب والمكسيك، وغيرها العديد من المواد الطبيعية المصممة لاستعادة توازن العقل والجسد والنفس وتجديد طاقة وحيوية الزوار القادمين بهدف تمضية عطلة أو العمل على حدّ سواء.

 

ويحتضن سبا الريتز- كارلتون 13 غرفةً  يتخلّلها ضوء النهار الطبيعي مع غرفتين مخصّصتين للأزواج، ومركزٍ للياقة البدنية وغرف بخارٍ منفصلة للسيدات والرجال، ما يجعل منه ملاذاً رائعاً يدلّل الحواسّ ويحقق الانسجام الأمثل.

يقدّم الفندق اعتباراً من اليوم ولغاية 31 أكتوبر 2018 جلسة “السلام الداخلي” الاستثنائية التي تدوم لـ 90 دقيقة مفعمة بالزيوت العطرية التي تبعث على الاسترخاء والتي تعمل على استرداد التوازن الجسدي والفكري. وتمّ انتقاء مزيج الزيوت بعنايةٍ خاصة وتوليفها بشكلٍ يتماشى مع احتياجات الضيوف لمساعدتهم في بلوغ السلام الداخلي. و يقوم أخصائيو المعالجة بتدليك الجبهة وأعلى المنطقة الواقعة بين العينين باستخدام أحجار كريستال الكوارتز الوردية، وتتبعها مرحلة تمسيد فروة الرأس الذي يدعو للهدوء والاسترخاء ويساعد الضيوف على استعادة توازن الجسم ويعزز من قدراته الكامنة انطلاقاً من الشعور بالسلام الداخلي.

يبلغ سعر هذه الجلسة 750 درهماً إماراتياً حيث سيتم التبرع بـ 5% من أرباح هذه الجلسات خلال شهر أكتوبر لصالح مؤسسة “الجليلة” في سبيل دعم برامج أبحاثها.

وفي هذه المناسبة، صرّح سفيان العلام، مدير المبيعات والتسويق لدى فندق الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي: “يأتي التزمنا بالنهوض بالمجتمع المحلي في إطار الرؤية الخاصة بشركتنا الأم عبر برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يحمل عنوان “آثار على المجتمع”. ويجسّد تعاوننا مع مؤسسة الجليلة خير دليلٍ على سعينا المشترك نحو زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتسليط الضوء على أحدث التطورات المتعلقة بسبل العلاج التي من شأنها أن تنقذ سيدات هذا المجتمع على نطاقٍ أوسع”.

للحجز:

يرجى الاتصال على الرقم: 97143722777+

أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/difc

أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني DIFCSpa@ritzcarlton.com

Advertisements