رالف لورين يقدّم مجموعة ربيع 2019

متجر ماديسون أفينيو الرئيسي يتحوّل إلى كافيه رالف

7 فبراير 2019، نيويورك – رالف لورين يطلق مجموعة ربيع 2019 من خلال تحويل متجره الرئيسي في ماديسون أفينيو إلى “كافيه رالف”، مقدّماً لزبائنه تجربة طعام لا مثيل لها.

وقد صرّح رالف لورين عن الأمر هذا قائلاً: “أردت أن ألقي الضوء على مجموعة ربيع 2019 للسيدات وعلى روحها المنعشة وأناقتها العصرية، لذا قررت أن أشارككم المجموعة ضمن أجواء سحرية يتميّز بها “كافيه رالف” الجديد في ماديسون أفينيو. كما أردت أن أبتكر تجربة وديّة لأشارك رؤيتي بطريقة أكثر شخصية وحميمية.”

وقد تمت إعادة ابتكار الطابق الأول من المتجر ليتحوّل إلى “كافيه رالف”، وهو عبارة عن تجربة طعام استثنائية إذ يقدّم المقهى الجديد لزوّاره وجبة الفطور وهم يستمتعون بعرض خاص عن مجموعة الموسم الجديد.

وتتمحور مجموعة ربيع 2019 حول النقاء والبساطة في تصاميم غير متوقّعة، يحدّدها تناقض جريء ما بين الأسود والأبيض والذهبي. كما تلتقي أشكال شهيرة اعتدنا عليها بمقاييس جديدة، بما فيها سراويل واسعة الأرجل بشكل مبالغ فيه يرافقها قطع حريرية سلسة بتصاميم ثاقبة.

وفي مبادرة لجذب المستهلكين من خلال تعابير تجريبية وفريدة للعلامة التجارية الرائدة، يأتي “كافيه رالف” ليكون بمثابة توسّع لمقهى رالف الذي تمّ افتتاحه في ديسمبر 2018 الماضي. وستتوفر الحجوزات للكافيه أيام الجمعة والسبت والأحد، إلى جانب عروض حصرية لمجموعة ربيع 2019. أضف أنه يمكن الحجز من خلال خدمة OpenTable أو عبر حساب الإنستغرام الخاص برالف لورين @RalphLauren.

ستتوفر قطع مجموعة ربيع 2019 منذ اليوم على Ralphlauren.com وفي كافة المتاجر الرئيسية العالمية، كما عبر أهمّ شركائنا للبيع بالتجزئة. وستكون تجربة “كافيه رالف” متاحة أمام جميع زبائننا حول العالم من خلال نقل مباشر عبر منصات رالف لورين العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر Ralphlauren.com

Advertisements