منصة عرض أزياء مايكل كورس لخريف 2019

نيويورك، 13 فبراير 2019 – شكّل الحلم المفهوم الخاص لمنصة عرض أزياء مايكل كورس لخريف 2019، الذي جرى هذا الصباح في تمام الساعة 10 في مدينة نيويورك. من الموقع – سيبرياني وول ستريت، المتحوّل إلى قاعة احتفالات في مدرسة قديمة مع أرضيات متهالكة بنمط خطوط متعرّجة (herringbone)، ستائر مخملية، ثريات وكرات ديسكو – إلى الختام مع الأداء الغنائي لباري مانيلو وتصاميم مجموعة الأزياء الصغيرة ستوديو 54 ، شكّل العرض احتفالاً بالأناقة الشخصية، السحر الفتّان والرومانسية.

يقول مايكل كورس: “عندما وصلت إلى نيويورك، كان الوقت زمن إبداعات عظيمة في تصميم الأزياء، المسرح، الموسيقى والفن. أصبحت الأرصفة مثل منصات العرض، مع انفجار للأناقة”. ويتابع: “كانت المدينة حادة وحازمة، لكن تحت كل ذلك كان هناك طاقة، خيال وشعور بحرية كاملة. إنه الزمن الذي اختفت فيه القواعد وظهر فيه نوع جديد من السحر الفتّان.”

تماشياً مع مفهوم المجموعة، تعاون مايكل كورس مع النادي الليلي الشهير ستوديو 54 على ابتكار مجموعة صغيرة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات للنساء والرجال. تم التعامل مع الحقبة التي حددت الشعار الجريء والغرافيكي للنادي بطرق عديدة، تستحضر دائماً الترف والخيال لتلك اللحظة الفريدة في تاريخ مدينة نيويورك. يقول كورس: “من المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى ستوديو 54 سنة 1977، أدركت أن مزيج الأناقة، الطاقة والسحر الرائع كان مميزاً حقاً”. ويتابع: “لم تكن هناك قواعد للأزياء، ولا قواعد للّباس – كان الناس يرتدون أي شيء يريدونه، وكان دائماً شيئاً ساحراً ومبالغاً به.”

هذه السنة، تميّز عرض الأزياء بنهاية باهرة مع أداء غنائي للأسطورة باري مانيلو. قدّم المغنّي وكاتب الأغاني أداءه خلال المسيرة الأخيرة لعارضات الأزياء، وأمتع الحضور بإنشاده لأغنيته الرائعة والمميزة “كوباكابانا”. أما السوبر موديل ومصدر الإلهام منذ مدة طويلة، باتي هانسن، فاختتمت العرض في أول ظهور لها على منصة العرض منذ 1994.

تم بث عرض أزياء مايكل كورس لخريف 2019 مباشرة من مدينة نيويورك إلى جمهور مايكل كورس العالمي من خلال MichaelKors.com، YouTube Live، Twitter LIVE، Instagram Live وFacebook LIVE، بالإضافة إلى نقله على LINE، Kakao، وWeibo. أما المزايا الأخرى المصممة لتعظيم تجربة أسبوع الموضة للمعجبين فتضمّنت:

أناقة الشوارع القابلة للتسوّق: هذا الموسم، عاد التعاون الشعبي مما سمح للمعجبين من جميع أنحاء العالم للتسوّق من إطلالات الصف الأمامي للتوأم سيبريانا كوان وتي كيه واندر، نيكول وارن من غاري بيبر غيرل، إيفانجيلي سميرنيوتاكي (@StyleHeroine) وكاميليا كوتينهو مباشرة على مواقع التجارة الإلكترونية والمنصات الاجتماعية الخاصة بالعلامة التجارية. وتشمل هذة الأخيرة: إنستاغرام، إنستاغرام ستوريز، فيسبوك، تويتر، لاين، Kakao وWeChat.

تجربة Facebook Messenger: تم تذكير مستخدمي Facebook Messenger للعلامة التجارية بمشاهدة عرض الأزياء مباشرة على الفيسبوك من خلال إشعار دفع (push notification) خاص تم إرساله عبر تجربة برنامج chatbot للعلامة التجارية. وعلى مدار اليوم، تمكن أيضاً مستخدمو الفيسبوك أن يتفاعلوا مع البرنامج الآلي (bot) لإعادة مشاهدة العرض، التسوّق من إطلالات الصف الأول ومشاهدة فيديو خلف الكواليس.

قصص خلف الكواليس والصف الأول: هذا الأسبوع، سيتمكن متابعو “MichaelKors” على الإنستاغرام الذين يشاهدون قصص العلامة التجارية على الإنستاغرام من إيجاد محتوى حصري للأحداث وراء الكواليس، لحظات عارضات الأزياء، تفاصيل عن عرض الأزياء والكثير غيرها. وفي وقت سابق من اليوم، تمكن أيضاً المتابعون من إلقاء نظرة خاصة على أحداث خلف الكواليس ومشاهدة عارضة الأزياء بيلا حديد التي تولّت مسؤولية قصة الإنستاغرام للعلامة التجارية قبل العرض، وهي نظرة عامة يمكن مشاهدتها الآن في أهم أحداث قصة الإنستاغرام للعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تمكّن الضيوف أن يشاركوا في المحادثة على Snapchat مع خلفية (geofilter) خاصة من عرض أزياء مايكل كورس لموسم الخريف والصيف في نيويورك.

سيتم إضافة ريبورتاج صحفي عن وجهة النظر الخاصة للمصمم إلى MichaelKors.com/michaelsworld خلال اليوم وباقي أيام الأسبوع.

Advertisements