روجيه دوبوي تُهدي المرأة الأنيقة إصدار أكسكاليبور 36 في يوم الأم

تحتفل منطقة الشرق الأوسط في كل عام بيوم الأم في 21 من مارس، وتتنافس أهم وأبرز دور الساعات الثمينة في تصميم إصدارات خاصة بيوم الأم، وتلعب بدورها دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي” دورا هاما لتكريم النساء، فلدى الدار قناعة بأن النساء جديرات بتشكيلات جريئة وسبّاقة ومتميّزة ذات تصاميم معاصرة. تلك هي الساعات النسائية التي يتمّ طرحها بإصدارات محدودة والتي خصّصت لها دار روجيه دوبوي كلّ ما لديها من إبداع أسطوري. تهدي الدار المرأة إصدار أكسكاليبور 36 بمناسبة يوم الأم، يتوفر الإصدار الخاص في بوتيك روجيه دوبوي بدبي مول.

وكَونها تشيد بالأنوثة القوية والملتزمة، تكرّم ساعة أكسكاليبور 36 القوةَ والأساليب الجماليّة. ينتمي هذا الطراز الأنيق بشكل طبيعي إلى تشكيلة أكسكاليبور الأيقونية، منصّة روجيه دوبوي التعبيريّة المفضّلة. بفضل شكلها الديناميكي وخطوطها الدقيقة ومظهرها اللافت، تقدّم ساعة أكسكاليبور 36 خلاصةً رائعة لرموز صناعة المجوهرات الفاخرة التصميميّة الخاصة بالتشكيلة والمقترنة بآلية متطوّرة.

بما أنه من البديهي أن تتمتّع المرأة بحق الاختيار، تتوفّر ساعة أكسكاليبور 36 بإصدارَين أنيقَين بأسلوب الروك محدودَين بـ 88 قطعة. بميناء لامع باللون الأبيض النقيّ أو الأسود، توفّر أكسكاليبور 36 إمكانية الاختيار بين علبة من الذهب الوردي أو الأبيض، وكلتاهما مزوّدتان بإطار وأجزاء ناتئة للسوار مرصّعة بماسات بيضاء. في ذروة الترف اللافت بأسلوب البانك، يضمن سوار متوافق من جلد العجل الأصلي – سواء باللون الأبيض مع مسامير فولاذية مطليّة بالذهب 5N أو أسود مع مسامير فولاذية مطليّة بالذهب 5N – تخصيص هذه الأكسسوارات الرائعة حقاً للنساء اللواتي لا يخشَينَ التفرّد والتميّز وسط أيّ حشد.

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s