“بالاس وسط المدينة” يعيّن ماريان فيتزجيرالد مديراً عاماً للفندق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2019: أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع”، عن تعيين ماريان فيتزجيرالد بمنصب المدير العام لفندق “بالاس وسط المدينة” الفاخر التابع للعلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”، والذي يمتاز بموقعه الاستثنائي على بحيرة البرج بالقرب من “برج خليفة” في “وسط مدينة دبي”.

وتمتلك فيتزجيرالد، وهي نمساوية الأصل، خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في قطاع الضيافة الفاخرة. وتشمل مسؤولياتها الحالية إدارة العمليات التشغيلية في “بالاس وسط المدينة” وترسيخ مكانته كوجهة راقية تغمر الضيوف بالخدمات الراقية وتصاميم الأرابيسك الشرقية الساحرة.

وشغلت ماريان فيتزجيرالد سابقاً العديد من المناصب الإدارية في مجال الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى العلميات التشغيلية مع نخبة من أبرز العلامات التجارية الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط. ونجحت هذه الفنادق تحت إدارتها في البروز على الساحة العالمية بفضل التزامها بأعلى معايير التميز في قطاع الضيافة. كما تتمتع أيضاً بخبرة واسعة في إدارة الموارد البشرية، بما في ذلك الاستقطاب والتدريب.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “تمتلك ماريان فيتزجيرالد خبرة كبيرة في القطاع، وستتولى إدارة أحد أهم وجهاتنا. ونحن على ثقة بأن مهاراتها القيادية وإمكاناتها المميزة التي تشكل كافة عناصر العمليات الفندقية، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، ستساهم بدور جوهري في تعزيز القيمة التي نقدمها لضيوفنا، وترسيخ مكانة ’بالاس وسط المدينة‘ كمنتجع عصري فاخر يشتهر بخدمات الضيافة العربية الأصيلة من موقع حيوي في قلب المدينة. كما يمثل تعيينها إنجازاً جديداً لبرنامج ’هي‘ الهادف إلى تعيين ألمع المواهب النسائية في مناصب قيادية عليا، وهو البرنامج الذي يركز على تطوير إمكانات الموظفات المواطنات أو غيرهن لتحقيق الأهداف المهنية التي يتطلعن إليها”.

وبدورها قالت ماريان فيتزجيرالد: “يمتاز فندق ’بالاس وسط المدينة‘ بأجوائه التي تحاكي الواحات الملكية، بالإضافة إلى تصاميمه المعمارية الفريدة، والتزام فريقه بتقديم أفضل خدمات للضيوف، الأمر الذي رسخ موقعه كوجهة مفضلة للسياح الراغبين بتجربة إقامة فاخرة في دبي. وسيكون تركيزنا موجهاً نحو تعزيز سمعة الفندق، الذي حصد بالفعل العديد من الجوائز العالمية المرموقة، ومواصلة تقديم تجارب عصرية تلاقي احتياجات وتطلعات الضيوف على كافة المستويات”.

وتحمل ماريان فيتزجيرالد شهادة في إدارة الضيافة من جامعة “دوناو كريمس”، وتدربت في جامعة “آي إم سي للعلوم التطبيقية”، قبل أن تنطلق في مسيرة مهنية ناجحة انتقلت خلالها من النمسا إلى إيرلندا، ومنها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتقن فيتزجيرالد اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

ويحتضن “بالاس وسط المدينة” 242 غرفة فاخرة تتضمن 81 جناحاً بطابع عربي مميز. ويتيح الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب طعام متنوعة في مطاعمه الست، وسط أجمل الإطلالات. كما يضم أيضاً مرافق متنوعة تشمل منتجع السبا الصحي وحوض السباحة الكبير في الهواء الطلق ومرافق الاجتماعات والمناسبات. وبفضل تصاميمه المعمارية التي تركز على فنون الأرابيسك، والإطلالات الساحرة التي يوفرها للضيوف، أصبح “بالاس وسط المدينة” خياراً مفضلاً للزوار القادمين لأغراض السياحة أو العمل على حد سواء.