ميك أب فور إيفر تطلق حلوة رمضان – الموسم الثالث مع ألمع النجوم في الوطن العربي.

بعد النجاح الكبير للموسم الأول والثاني لبرنامج حلوة رمضان ،تستقبل ميك أب فور ايفر الشهر الفضيل هذا العام بإنطلاق الموسم الثالث من حلوة رمضان حصريا على قناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط على اليوتوب. 30 حلقة إستثنائية مع ألمع وأهم النجوم وخبراء التجميل في الوطن العربي.

30 حلقة – تعليمية، ترفيهيه ، ومسلية تواكب صيحات المكياج و احتياجات المستهلكين المحليين في هذا الموسم. شاهدوا النجوم بطريقة لا مثيل لها بأخبار ومواضيع حصرية لأول مرة تكشف في حلوة رمضان، وتعلموا في كل حلقة كيفية الحصول على الإطلالات الطبيعية والدراماتيكية بالإضافة إلى أسرار وتقنيات مختلفة للحصول على بشرة مثالية، عيون بارزة وشفاه ملفتة.

أسماء النجوم وخبراء التجميل المشاركين في برنامج حلوة رمضان:

ليلى علوي، فيفي عبدو، كارول سماحة، حلا شيحا، غادة عبد الرازق، أمينة خليل، كندا علوش، بدرية طلبا، درة زروق، رضوى الشربيني، بثينة الرئيسي، شيماء سيف، أمل بوشوشة، نسرين طافش، زينا رضا، رحمة رياض، دنيا بطمة، هناء الزاهد، كارمن سليمان، داليا مبارك، مي عمر، جويل ماردينيان، قمر، سلمى رشيد، إيمي صياح، هبا نور، جسيكا قهواتي، ماريتا الحلاني، مايا رعيدي، ليلى عبدالله.

سارة السبيعي، معصومة هاشم، بول قسطنطينيان، محمود رشاد، داني كامل، وليام هبر، إيفون حاتم، فادي قطايا، أسماء البريك، دينا اقصبي، جينا، غادة داوود، علاء التونسي، لجين قفاص، بوب بري، جواد بينغو، محمد الشداخ، فاطمة المهنا، هلا عجم، فاطمة الدوسري، رانيا قيس، فيفو، بوبا، العنود اليماني، رولا رياشي، ميلاد حنون، شيما بوشيري، حنان النجادة، نورة بو عوض، دانة الصيرفي.

تكشف ميك أب فور ايفر خلال برنامج حلوة رمضان عن ٣ منتجات جديدة وهي:

باليت الجديدة ألترا إتش دي فاونديشن ، باليت ألترا إتش دي بلاش ، أحمر الشفاه الكريمي السائل أرتست نود كريم.

عن المنتجات:

باليت ألترا إتش دي فاونديشن: باليت واحدة لتصحيح، تحديد وإضاءة الوجه. تحتوي على 12 درجة لونية من كريم الأساس ألترا أتش دي ستيك، ومن ضمنها اللون الأبيض للحصول على لونك المناسب. تشتهر تركيبة الترا اتش دي الفائقة الدقة بإظهار بشرة مثالية خالية من العيوب بطريقة طبيعية جداً أمام عدسة الكاميرا والعين المجردة. إنها من المنتجات المفضلة لمحرري التجميل وعشاق الماكياج بسبب تركيبته المثاليةالقابلة للبناء، يوفر كريم الأساس ألترا إتش دي ستيك تغطية متوسطة إلى كاملة.

باليت ألترا إتش دي بلاش: تحتوي باليت ألترا إتش دي بلاش على مجموعة واسعة من األوان البلاشيرز الخفيفة والطبيعية. سهلة الدمج والتطبيق، وتعطي الوجه لون خفيف و حيوي. يمكنك مزج هذه الألوان لتحديد وإبراز الخدود. توفر هذه الباليت الخصائص التالية : • تغطية خلابة : تحتوي على خاصية ال-4K لأطلاله مثالية على الكاميرا عالية الدقة و على الحقيقة •ملمس طبيعي :تركيبة خفيفة لنتائج بألوان طبيعية •مناسب لجميع ألوان البشراة: تحتوي على 12 لون من البلاش الكريمي يمكن استخدام لون لون أو مزج الألوان لحصول على اللون المثالي

• يمكنك إعادة تعبئته: مغنطيسي ، سهل التغيير لخيارات لا حدود لها تحتوي على مجموعة تشمل على ظلال مختلفة من الوردي واللون المرجاني و البرقوقي وغيره من الألوان المختلفة. تساعد التركيبة سهله الدمج على مزج الألوان بسهولة لحصول على أكثر عدد من الخيارات. لإضافة إلى ذلك ، ستجد دائمًا أحمر الشفاهالذي يتطابق بشكل مثالي مع خاصية الدمج من باليت ألترا إتش دي بلاش الكريمية!

أحمر الشفاه الكريمي السائل أرتست نود كريم :ابتكرت ميك أب فور ايفر ارتست نيود كريم لجميع ألوان البشرة متوفرة بدرجات لونية فاتحة إلى الداكنة، بين ألوان دافئة وباردة لتحديد مظهرك. اختاري أحد اللونين الطبيعيين المطابق للون بشرتك للحصول على نتيجة طبيعية أو ابتكري عند مزجك بين الألوان العشرة .

الإعلانات