احتفلي بالعيد بأناقة مع LONGCHAMPو مجموعة (CALVACADE)

تحتفل العلامة التجارية الفاخرة Longchamp التي تشتهر بخبرتها وبراعتها المتميزة، بمناسبة عيد الفطر المبارك بمجموعتيها الرائعتين: Calvacade وAmazone.

وتعتمد مجموعة Cavalcade لربيع وصيف 2019 على الآفاق التي لا نهاية لها في صحراء كاليفورنيا مع أشكال مختلفة وألوان جديدة كلياً تفيض بأناقة الهيبي، في حين أن حقائب Amazone تزهو بالحيوية الشجاعة لتصميمٍ لا حدود له.

تستمد مجموعة Cavalcade لموسم ربيع وصيف 2019 الإلهام من الآفاق اللامتناهية لصحراء كاليفورنيا مع نسخات وألوان جديدة بالكامل تطلق رونقاً غير مروّض مع أناقة-هيبي.

وكميزة ضرورية أيضاً لهذا الموسم، تزين الشراريب حقيبة تًحمل عبر الجسم ومتوفرة بجلد سويد من العجل بلون أخضر زمرّدي أو أحمر كونياك. لا تترددوا في إضافة حزام منسوج لحملها للمسة خاصة مختلفة. يتواصل مفهوم كاليفورنيا مع نسخة أخرى من هذه الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم في جلد عجل مُطعّم بمسامير صغيرة مع إضافات بلون الكريم والشوكولا.

كذلك، تعتمد مجموعة Cavalcade سحر الروك مع جلد حمل مبطّن ومُطعّم بمسامير صغيرة. أما اختيار الألوان فهو لكم بالكامل: أسود لامع مع شراريب أو أحمر داكن (rosewood) لحقيبة تُحمل عبر الجسم أو محفظة مع سلسلة. كذلك، تعتمد مجموعة Cavalcade سحر الروك مع جلد حمل مبطّن ومُطعّم بمسامير صغيرة. أما اختيار الألوان فهو لكم بالكامل: أسود لامع مع شراريب أو أحمر داكن (rosewood) لحقيبة

تُحمل عبر الجسم أو محفظة مع سلسلة.

لا تفشل Amazone أبداً في مفاجأتنا. ولربيع وصيف 2019، تعمل اختلافات مثيرة وجديدة على مزج الروعة الكاليفورنية مع الأناقة الباريسية. الآن، تأتي النسخة المميزة المبطّنة في جلد خروف أنيق وبألوان الأحمر، البيج والرمادي. وعند الارتقاء بتميّزها في جلد أسود حائز على براءة اختراع، تفيض بسحر خلاّب.

لإطلالة صيفية عالية الاسترخاء، تبرز نسخة من الدينيم-الأزرق في كانفاس قطني مطرّزةً بحلقات متشابكة. يتم تقديم جلد العجل المتميّز بطبعة الأفعى النافرة قليلاً على حقيبة Amazone في جميع الألوان الجديدة من أرجواني، أحمر كونياك وأخضر زمرّدي.