منتجع Nikki Beach دبي يرحّب بعلامات ذاع صيتها في مجال العناية بالبشرة وهي Clarins و Elemental Herbologyو Les Sens De Marrakech في سبا Nikki

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 يونيو 2019 – ضمّ سبا Nikki ثلاث مجموعة حصرية جديدة للعناية بالبشرة إلى قائمة علاجاته الحائزة جوائز. تعوّض العلاجات التي يُتيحها المنتجع عن طبيعته التي تنبض بطاقة عالية، وتلائم الضيوف والنزلاء المحليين الذين ينشدون الانقطاع عن العالم لاستعادة نشاطهم وتوازنهم.

ستتصدّر Clarins، العلامة الباريسية المرموقة التي تُعنى بالبشرة، المستحضرات المستخدمة في سبا Nikki، فابتكارات العلامة التي تُحاكي الحواس ستكون محور علاجات الوجه وتدليك الجسم وسكراب الجسم وغيرها. تستمدّ علامة Clarins الوحي من الإصغاء إلى عملائها مع التركيز على المكوّنات النباتية التي تُكرّسها في تشكيلاتها الذكية من المستحضرات الرجالية والنسائية والمنزلية، ومساحيق المكياج، ومستحضرات العناية بالبشرة والعطور.

في هذا الصدد، قالت روبرتا ليندو، مديرة السبا ونادي اللياقة البدنية: “نحن متشوّقون جداً للإعلان عن علامات جديدة للعناية بالبشرة في سبا Nikki. وقع الاختيار على هذه العلامات بالتحديد انطلاقاً من تفصيل علاجات ذات نتائج فعّالة هدفها تقديم حلول مباشرة تتمحور حول مفاهيم الستّة التي نعتمدها شعاراً لنا في السبا ألا وهي ’إعادة الإحياء‘، و’الإصلاح‘، و’الاستجمام‘، و’إعادة الشحن‘، و’التعافي‘، و’التجديد‘. يُشكّل سبا Nikki ملاذاً لمَن يبحث عن علاج سريع أو مَن ينشد تجربة متكاملة”.

ستُستخدم مستحضرات Elemental Herbology في علاجات التدليك وغيرها من العلاجات الحصرية. تقوم العلامة البريطانية الرائدة في مجال العناية بالبشرة على نظرية العناصر الخمسة المستخدمة في الطب الصيني التقليدي، ومفادها أنّ كل شيء في الحياة يجب أن يعمل بتناغم بهدف تحقيق التوازن المثالي. تستعين المستحضرات المستخدمة في سبا Nikki بتقنيّات مبتكرة ومكوّنات عشبية طبيعية تُقدّم أفضل تغذية وعناية شاملة للبشرة.

أمّا علامة Les Sens De Marrakech الأصيلة التي تستعين بمكوّنات محلية من المغرب، فتُعزّز تجارب الحمّام المميّزة، وستُستخدم في الحمّامات التركية والمغربية ضمن سبا Nikki. يُشار إلى أنّ كافة المستحضرات ستكون متوفّرة للبيع بالتجزئة.

نُذكّر بأنّ سبا Nikki حاز مؤخراً بجائزة أفضل سبا فندقي في الشرق الأوسط وأفريقيا في معرض جوائز World Spa & Wellness Awards 2019، وجائزة أفضل سبا منتجعي في جوائز Professional Beauty Awards GCC 2019 الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي.

الإعلانات