“جاكوار لاند روڤر” تهنئ المرأة السعودية بالذكرى السنوية الأولى لقيادة السيارة في المملكة

· نمو ملحوظ في مبيعات سيارات جاكور ولاند روڤر خلال العام الأول من تطبيق القرار.

· سيارة جاكوار “E-PACE” كانت الخيار المفضل للسائقات الجدد في المملكة.

دبي ، 26 يونيو 2019 – احتفلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية، بالذكرى السنوية الأولى لتطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة، بعد صدور القرار السامي في 26 سبتمبر 2017، وتنفيذه فعلياً في 24 يونيو 2018م. وقدمت الشركة بهذه المناسبة باقات من الورود لعملائها السيدات وأيضاً لزائرات معارض جاكوار رڤرو لاند.

وبهذه المناسبة، عبر السيد أندريه بونثيوس، المدير التنفيذي للشركة، عن شكره وتقديره لإدارة المرور ورجال الأمن على جهودهم المبذولة في تحقيق كافة متطلبات الأمن والسلامة لتمكين المرأة من قيادة سيارتها في شوارع المملكة. وأردف بونثيوس قائلاً: “بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الشركة، يسعدني أن أهنئ المرأة السعودية بمناسبة مرور عام على تنفيذ القرار التاريخي والسماح لها بقيادة السيارة وتمكينها في أداء دور فاعل والمساهمة في تنمية المجتمع”.

وكانت الشركة قد أطلقت عدة مبادرات من هذا المنطلق، إبتداءً من استقطاب الكفاءات من السيدات السعوديات بهدف تمكينهنّ وتأهيلهنّ، حيث تعمل حالياً لدى فروع الشركة أكثر من 9 سيدات في مختلف المدن على وظيفة مستشارة مبيعات. وقد اثبتن جميعهنّ قدرتهنّ على مواكبة مثل هذه الفرص ودخول مجال بيع السيارات. بالإضافة لذلك قامت الشركة بمبادرة “سيارتي قراري”، بعد إعلان القرار التاريخي، والتي

هدفت من خلالها إلى تعريف السيدات وتمكينهنّ من اختيار السيارة الملائمة من خلال شرح مبسّطٍ عن معنى توفر وسائل السلامة بالسيارات، وكيف يتم تقييم أداء السيارة بما يتناسب مع احتياجها، وأنظمة الترفيه المتطورة. وتم ذلك من خلال جولة “فن الأداء” من جاكوار وجولة تحدي “Above and Beyond” من لاند روڤر والتي تهدف لعرض القدرات المتميزة التي تتمتع بها هذه العلامة التجارية البريطانية الشهيرة، والأداء المتفوق الذي تقدمه، لتجتذب الكثيرات ممّن يرغبْن في شراء وتجربة سيارات جاكوار لاند روڤر.

وحققت مبيعات جاكوار ولاند روڤر نمواً ملحوظاً خلال الفترة التي تلت تنفيذ القرار. فقد ارتفعت مبيعات “جاكوار لاند روڤر” بالمملكة نسبياً بعد عام من بدء السماح للمرأة بالقيادة، وشكلت السيدات نسبة 25% من مبيعات الأفراد مقارنة بالرجال.

الجدير بالذكر أن موديل جاكوار “E-PACE” شهد إقبالاً كبيراً من قبل السيدات، حيث تمثل السيدات 61% من إجمالي مبيعات السيارة مقارنة بــــ 39% للرجال. بالإضافة لموديلات أخرى شهدت رواجاً كبيراً مثل “XE” و “F-PACE”. بالمقابل كان لمبيعات لاند روڤر أيضاً حظاً من إقبال السيدات خاصة مبيعات “رينج روڤر ايڤوك”، و “رينج روڤر ڤيلار”، حيث كان نصيب السيدات منها مقارنة بالرجال هو 58% و35% على التوالي.

كما شهدت أيضاً الموديلات الأخرى مثل “ديسكڤري سبورت” و “رينج روڤر سبورت” إقبالاً ملحوظاً من السيدات.

هذا وتعتز شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، باختيار السيدات للعلامة البريطانية “جاكوار لاند روڤر” لما تتمتع به من مزايا السلامة المتطورة، والأداء المتفوق، وأنظمة الترفيه المتقدمة، حيث ظلت هذه العلامة الرائدة تمزج في سياراتها عناصر الجمال والفخامة والأمان والتصميم الأنيق، تلبية لطموحات وتطلعات عشاق هذه السيارة خاصة من السيدات، وتؤكد الشركة التزامها تقديم الدعم بما يضمن لهن القيادة الآمنة.

الإعلانات