دليل HONOR للجمال: ابتكري إطلالتك المثالية في صور السيلفي أجمل سيلفي تُبرز درجة لون أحمر شفاهك الجميل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 62 يونيو 2019: تُقدّم HONOR، العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، دليلاً حول كيفية الاستفادة من ميزات الهاتف التي تُبرز ألوان مكياجك الرائعة لتحصلي على صورة مثالية تستحق النشر على إنستغرام. وستُظهِر تقنيات هاتف HONOR 10i المتقدمة، الذي تم إطلاقه مؤخراً، جمالك الحقيقي وتمنحك إطلالة طبيعية خالية من العيوب.

لا يمكننا إنكار شعورنا بالرضى عندما ننشر صورة سيلفي تبيّن تفاصيل المكياج وجماله، فتمنحكِ صورة السيلفي المثالية الثقة التامة لتشاركي صورك الشخصية مع العالم، وليسجل جميع متابعينك على إنستغرام إعجابهم بها. هذا طبعاً لا يعني بأنك بحاجة لآراء الآخرين، لكن من الرائع أن تشعري بالرضا عن جمالك وأن تلتقطي لون أحمر شفاهك بدقة في الصورة.

سيبحث هاتف HONOR 10i عن الإضاءة المناسبة ليُبرز جمال مكياجك

تلعب الإضاءة دور مهم للغاية في صور إطلالة المكياج، فقد تجعلك تبدين بصورة سيئة إن التقطتِ الصورة في الإضاءة الخاطئة، لذلك لا بدّ من أن تجدي الإضاءة الأفضل التي تُظهر لون مكياجك وبشرتك بدقة. يتميّز هاتف HONOR 10i بتقنية AI Backlighting Imaging المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تمكنكِ من التقاط أجمل صور السيلفي في أي إضاءة وتُبرز لون شفتيك سواء كان من الدرجات الباردة أو الدافئة وسواء كان لامعاً أو جافاً. ستساعدك كاميرا هذا الهاتف على التقاط صورة السيلفي الأقرب للواقع والتي ستظهر مكياجك وتمنحك الوضوح المثالي وتضفي لمسة مفعمة بالحيوية على إطلالة مكياجك. وتساعد عدسة كاميرا الهاتف بفضل تقنيةfilling -screen ring light الرائدة ودقة 32 ميجابيكسل على تعزيز ملامح وجهكِ وشفتيكِ وتُكمِل إطلالتك البارزة في صورة مذهلة.

صور سيلفي المكياج الواضحة ستُظهر قوتك وتألقك مع HONOR 10i

يوجدعدد هائل من درجات وألوان أحمر الشفاه المختلفة والحيوية في المتاجر، مما يدفعنا لقضاء الكثير من الوقت في اختيار أفضل درجة من اللون الأحمر أو الوردي أو البني وغيرها. ولكن نادراً ما تعرض الكاميرا اللون الحقيقي عندما نقوم بمشاركة لون أحمر الشفاه الذي اخترناه على وسائل التواصل الاجتماعي. يتميز هاتف HONOR 10i بأفضل كاميرا سيلفي لإطلالات المكياج، حيث تمتاز بوضع AI Beautification الذي يُضفي اللمسات الأخيرة على صور السيلفي ليمنحكِ إطلالة طبيعية ومذهلة. لا داعي لقضاء وقت طويل في البحث عن لون أحمر الشفاه المناسب، سيقوم هاتفHONOR 10i بالمهمة بسهولة تامة. ويتضمن الهاتف كاميرا ذكية تتيح لكِ تكبير صور السيلفي المفضلة لديكِ حتى حجم مُلصَق2.3×1.7m دون خسارة أيّة تفاصيل.

كوني الأبرز وتألّقي مع HONOR 10i

يستخدم الأغلبية الكاميرا الأمامية لالتقاط صور سيلفي، لكن إن كنتِ من محترفات صور السيلفي وتستطيعين التقاط صور السيلفي بالكاميرا الخلفية، ستُضفي HONOR لمسات ساحرة على إطلالتكِ. تُصوّر الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 24 ميجابكسل والكاميرتين بدقة 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل كل وميض وبريق بسهولة لا متناهية، مما يتيح لكِ التقاط صورة إطلالة مكياجك المثالية ومشاركتها مع أصدقائك. يُنصح بالنظر إلى المِرآة في البداية للاعتياد على زاوية الكاميرا والتأكيد من أنكِ داخل إطار الصورة. وصحيح أن عصا السيلفي تمنحك زاوية واسعة، إلا أنها أصبحت صيحة قديمة الآن. وكبديل لها، يمتلك الهاتف كاميرا F/1.8 + F/2.4 + F/2.4 التي تمتاز بزاوية واسعة للغاية ستُسهّل التقاط الصور دون استخدام أية أدوات. كما تتضمن الكاميرا الخلفية الثلاثية مستشعر Quadra CFA الذي يجعل أداء الكاميرا مثل كاميرا الاستوديو الاحترافية في أي إضاءة ليحافظ على إطلالتكِ متألقة وأحمر الشفاه بأبهى حلة سواء نهاراً أو ليلاً.

لدى كاميرا الهاتف الذكي تأثير كبير على إطلالة المكياج. ومن المزعج أن تقضي وقتاً طويلاً في تنسيق إطلالة مكياجك ومن ثم تُتلِف الإطلالة كاميرا هاتفك بعد كل ذلك العناء. وتعدكِ كاميرا الجيل الجديد في هاتف HONOR 10i بإظهار درجة لون أحمر شفاهك بدقة لتُبهري الجميع وتتألقي بإطلالة مثالية.

الإعلانات