إحمي شعرك من الآثار السلبية لحرارة الصيف

on

تؤثر الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط من شمسٍ حارقةٍ ورطوبةٍ مفرطةٍ وغبارٍ وأوساخ، سلبًا على صحة شعرنا وبشرتنا، مما يجعلهما عُرضة للضرر على مدار السنة، ولاسيما في فصل الصيف.

وتجرّد الحرارة والأشعة فوق البنفسجية المرفقة برياحٍ ساخنةٍ جافةٍ الشعرَ وفروةَ الرأس من الترطيب وتفضي إلى تضررهما وتغير لونهما. ويحبس تعرق فروة الرأس الغبارَ وجسيمات أخرى منقولة بالهواء تتسبب في الالتهاب. ويُعد استخدام الشامبو المناسب القادر ليس فقط على الغسل والتنظيف، وإنما أيضا على حماية شعرك من إلحاق المزيد من الضرر به، إحدى أفضل الطرق للاهتمام بشعرك خلال هذا الصيف.

وفي هذا السياق، صُممت مجموعة Weather Protect من فييرو (VIERRO) مراعيةً على وجه الخصوص الظروف المناخية في منطقة الشرق الأوسط، من خلال عرضها مزيجا مصنوعا بدقة من الزيوت والبروتينات لحماية شعرك من التلف بسبب الغبار والرطوبة والحرارة المفرطة. ويساعد زيت شجرة الشاي الذي تتوفر عليه التركيبة في السيطرة على القشرة بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا. وتساعد أيضا Weather Protect في تخفيف التجعيد والتشابك

والحفاظ على المعادن والبروتينات الضرورية في شعرك التي تُفقد عادة عندما يُغسل على نحو متكرر بالمياه المحلاة.

وصنع خبراء الشعر في فييرو مزيجا من أكثر البروتينات تفردا التي تمنح شعرك أفضل ما قدم العلم في التغذية الملائمة لصحة الشعر. وعلاج الحماية بالبروتين المُعتمد فيه هو تقنيةٌ حديثةٌ تعزز الشعر وتحميه من الجذور حتى الأطراف، إذ يغذي فروة الرأس بطبقة مغلفة بالبروتينات تعزز نمو الشعر. ويمنحك مزيجٌ متفردٌ من الزيوت الطبيعية الغنية والمعادن تجربة ترطيب علاجية تترك الشعر قويا وصحيا ولامعا.

وتشمل المجموعة شامبو وملين يحتويان على بروتينات مفيدة لشعرك على غرار ما يلي:

بروتين الحليب: إنه السر وراء تخليص شعرك من التجعيد. قولي وداعا للشعر المتشابك، لأن هذا البروتين يسهل التحكم في شعرك ويضيف إليه لمعانا طبيعيا.

زيت الكتان: وهو غني بالمواد الحمضية الدهنية والفيتامينات والمعادن التي تمنحك شعرا أكثر صحة، ويساعد أيضا في الحفاظ على الترطيب ويمنع الجفاف.

زيت شجرة الشاي: استُخدم هذا الزيت الأساسي القوي منذ مدة طويلة وثبتت فاعليته ضد القشرة بفضل خصائصه المضادة للفطريات وللبكتيريا.

الشامبو متوفر في 600 مل (19.50 درهما إماراتيا)، 400 مل (14.75 درهما إماراتيا)، 200 مل (8.50 درهم إماراتي)

المرطّب متوفر في 400 مل (11.50 درهما إماراتيا)

منتجات Vierro متاحة في كل متاجر كارفور في الإمارات العربية المتحدة.

ولمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة: http://www.vierro.com وتابعوا أحدث الأخبار على انستقرام على:

.(@VierroHairExpert)