نقدّم لك مجموعة مستحضرات تجميل لا غنى عنها إليك مجموعة Your Loved Ones من بورجوا للشفاه بألوان جديدة رائعة تصعب مقاومتها

عندما يتعلّق الأمر بالحصول على إطلالة أنيقة على الدوام بدون أي تعب أو جهد يذكر، تمتلك الباريسيات مجموعة من المنتجات المفضّلة التي لا يمكنهنّ الاستغناء عنها أبداً. والآن، جاء خبراء العلامة التجارية الفرنسية بورجوا، الرائدة في عالم المكياج، لتغيير مفاهيم الجمال وإعادة تعريف روتين مكياجك عبر تقديم مجموعة من مستحضرات التجميل التي يجب أن تكون ضمن حقيبة مكياج كل فتاة وسيدة. استعدّي للتعرّف على المستحضرات التي لن تلبث أن تصبح الأغلى على قلبك. المجموعة الأساسية للوجه والشفاه والعيون، ضمن تشكيلة من ألوان جديدة لن تتمكّني من مقاومتها. عبّري عن حبّك للمستحضرات المفضّلة لديك.

أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick

تعرف كلّ باريسية ضرورة الحصول على الإطلالة المثالية. وبالطبع، لا يكتمل روتين مكياجك بدون لمسة من أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick، أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً من بورجوا مع لمسة مخملية بدون لمعان. من المرّة الأولى، يمكنك الاستمتاع بلون قوي وغني يدوم طويلاً حتى 24 ساعة من غير أن يسبّب الجفاف لشفاهك. اختاري من بين 26 لوناً غنياً ما ترغبين به من الألوان النيود الفاتحة إلى الأحمر الجريء والألوان الداكنة المميّزة. شفاهك الآن في غاية الروعة.