“كوينتسنشالي” ترسي معايير جديدة في قطاع الخدمات الفاخرة في دبي

on

مع نمو عضوية ناديها بنسبة 100% العام الماضي

[دبي – الإمارات العربية المتحدة؛ 23 يوليو 2019] – أعلنت “كوينتسنشالي”، المجموعة الرائدة عالمياً في الخدمات الفاخرة، عن تحقيقها نموًا استثنائيًا لعضوية ناديها في دبي بنسبة 100% خلال العام الماضي. وتتميز “كوينتسنشالي” بخدماتها الاستثنائية في إدارة الخدمات الفاخرة وخدمات الكونسيرج، إضافة إلى الرحلات السياحية المصممة خصيصًا وفق رغبات العملاء، والتجارب المتميزة التي تقدمها. وتمتلك الشركة 60 مكتباً حول العالم، ويوجد لها فرع رئيسي بدبي التي يستقر فيها 38 فردًا تم إدراجهم على قائمة أغنى وأبرز الشخصيات في العالم، وفق تقرير صادر عن شركة “ويلث-إكس” حول عدد المليارديرات في العالم.

ويعكس النمو الذي تحققه “كوينتسنشالي” الطلب المتنامي على خدمات إدارة أنماط الحياة الفاخرة نتيجة ازدياد عدد الأثرياء في دبي. وتمتلك دبي الحصة الأكبر من هذه الفئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تتبوأ المرتبة الثالثة عالمياً من حيث زيادة عدد المليارديرات، واستحواذها على المرتبة الثالثة عالميًا على قائمة الدول التي تستضيف أكبر عدد من الميارديرات على أرضها، بينما تحتل الإمارات المرتبة العاشرة بين أبرز 15 دولة من هذه الناحية على مستوى العالم.

وقالت مارينا دي كوتجوريدين، الرئيس التنفيذي لشركة “كوينتسنشالي” في الشرق الأوسط: “يؤكد تقرير شركة ’ويلث-إكس‘ على القيمة المجزية التي تقدمها ’كوينتسنشالي‘ في دولة الإمارات والمنطقة عمومًا. إننا نحرص على أن نكون محل ثقة أعضائنا المميزين، حيث نضمن المحافظة على أوقاتهم الثمينة، مع توفير فرص التواصل مع مجتمعنا العالمي، عدا عن توفير لحظات استثنائية تثري أسلوب معيشتهم. وعلى ضوء التوجهات المتنامية تجاه تحقيق وتطوير الذات، تنشأ لدى الناس رغبة في دعم القضايا الخيرية، لذا فإننا في ’كوينتسنشالي‘ نتخذ من الأعمال الهادفة والخيرية ركيزة أساسية لأعمالنا، وقدمت شركتنا تبرعات تزيد قيمتها على 56 مليون درهم، حيث استفادت منها العديد من الجمعيات الخيرية حول العالم. إننا نشهد في الوقت الراهن تحولاً عالمياً من البحث عن الثروة المادية، إلى الرغبة لخوض تجارب استثنائية. وتعتبر ’كوينتسنشالي‘ واحدة من الشركات الناجحة في إدارة أنماط الحياة، لاسيما وأنها ترتكز إلى قيم وإرث غني، يمتد زهاء 20 عاماً في الأسواق العالمية الغنية بإمكانات النمو الهائلة وفرص التطور المستمر”.

ومنذ انطلاقها من الإمارات في العام 2012، توفر “كوينتسنشالي” خدمات إدارة أساليب حياة الرفاهية وخدمات الكونسيرج على مدار الساعة لأعضاء ناديها الإقليميين، فضلاً عن كونها إحدى شركات تنظيم الفعاليات، إلى جانب امتلاكها فريقًا متخصصًا في الرحلات والسفر، وشبكة قوية من أرقى الفنادق في دبي.