تومي تقدم مجموعة Alpha Bravo لربيع 2020

on

توفر لكم تومي في موسم ربيع 2020 كامل الحرية للسعي وراء رحلتكم المثالية وتطلق وعداً بالتحرر من القلق من خلال التفوق الوظيفي. إن معرفتكم بما تتميز به منتجات تومي من حيث الاعتمادية عليها، قابليتها للتكيف وتصميمها لتناسب احتياجاتكم تعني أنكم أحرار للتركيز عمّا هو حقاً مهم. وبفضل تطوّرها المستمر، يشهد هذا الموسم مواصلتها في الابتكار بالتصميم مع تقديم مواد جديدة وخفيفة الوزن إلى جانب أقمشة مستدامة. أما التركيز فينصب على التميّز في التصميم، الابتكار التقني والحرفية التي لا تُضاهىوهي سمات تمنحكم الحرية في التنقل عبر كافة أنحاء العالم كيفما تريدون.

 

صُممت Alpha Bravo خصيصاً لتلبية متطلبات الأداء العالي مع سمات رائعة مستوحاة من المعدات العسكرية، وتشمل حقائب ظهر، محفظات وحقائب ليّنة (duffels) تم صنعها من النايلون الباليستي FXT Ballistic® المميّز من تومي لتعيش طويلاً. تتمتع حقيبة الظهر الجديدة، Lark Backpack، بمشبك مغناطيسي مزدوج لإحكام إغلاقها وبمدخل واسع لسهولة وضع الأغراض، في حين جاءت حقيبة الظهر Lance Backpack بتصميم أصغر وبقسم علوي يتم لفّه مع تسكير بقفل يمكن ثنيه.

 

تحتوي حقيبة الظهر Grant Backpack على فتحة رئيسية واسعة يمكن إغلاقها من خلال قفل خارجي، مما يسمح بخيارات مرنة لوضع الأغراض. تمتعت الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم Jackson Crossbody بثلاثة أقسام مع تنظيم داخلي للاحتياجات اليومية، أما طقم Reno Kit القابل لتوسعته فيوفر المزيد من الأداء الوظيفي.