احتفاءً بأسطورة الغناء الراحلة ويتني هيوستن دبي أوبرا تقدم العرض العالمي “ذا جريتست لوف أوف أول

on

العرض يمتد على ثلات عروض فقط من 16 وحتى 18 أبريل 2020، والذي ستحيه النجمة بيليندا ديفيدز بأجمل إبداعات النجمة الراحلة ويتني هيوستن 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 مارس 2020: أعلنت دبي أوبرا بالتعاون مع مجموعة برودواي إنترتينمنت جروبعن استضافة الحفل الموسيقيذا جريتست لوف أوف أولللنجمة بيليندا ديفيدز في دبي، والذي يحتفيبأسطورة الغناء الراحلة ويتني هيوستن عبر إحياء باقة من أشهر إصداراتها، وذلك ضمن سلسلة محدودة) ثلات عروض( من الحفلات خلال الفترة من 16 ولغاية 18 أبريل 2020.

وتُعدّ هذه المرة الثانية التي يُقدّم فيها العرض بدبي بعد استضافتها العرض الافتتاحي في عام 2013. ومن المنتظر أن يشهد هذا الانتاج الإبداعي المميز في إصداره الجديد لعام 2020 مجموعة من التحديثات في العديد من تفاصيله، بما فيها قائمة الأغاني المختارة والأزياء والتقنيات الحديثة، إضافة إلى الرقصات الجديدة من تصميم الثنائي سيد ماثور وكارلي ماجواير، والتي ستعمل جميعها للارتقاء بالعرض إلى أقصى المستويات الإبداعية الممكنة. 

وتشكّل المغنية جنوب الأفريقية بيليندا ديفيدز نجمة العرض بلا منازع نظراً لأدائها الفريد، حيث سطعت شهرتها بعد أن أدّت أغنية I Will Always Love You في برنامج شو تايم أت ذي أبولوعلى قناةفوكسعام 2017، كما فازت بجائزة برنامج المواهبأيفن بيتر ذان ذا ريال ثينجزالتابع لشبكةبي بي سيالبريطانية في نفس العام. ومن المنتظر أن تستعرض ديفيدز مواهبها مباشرةً من علىخشبة مسرح دبي أوبرا على مدى 3 أمسيات ، تغنّي فيها أشهر إبداعات الراحلة ويتني هيوستن وأبرز أغاني البوب ضمن حفل غنائيراقص يمتدّ لساعتين.

بينما سيرافق ديفيدز والفرقة الراقصة على المسرح مجموعة مختارة من نخبة الموسيقيين العالميين، ليلهبوا الأجواء ويمنحوا الجمهور فرصة الاستمتاع بأجمل الأغاني الكلاسيكية والإصدارات الرائعة مثلIHave Nothing, One Moment in Time Almost “Didn’t We Almost Have It All”, و Run to You، إضافة إلى أشهر إبداعات هيوستن الراقصة، خاصةً أغاني I Wanna Dance With Somebody, How Will I Know, Higher Loveو  I’m Every Woman. 

وتعليقاً على هذه الفعالية، قالت ليز كوبس، الرئيسة التنفيذية لمجموعة برودواي إنترتينمنت جروب‘: يسرنا أن نقدّم عرضذاجريتستلوف أوف أول بالتعاون مع دبي اوبرا من بطولة النجمة بيليندا ديفيدز إلى عشاق الموسيقى بدبي لنكرّم من خلاله إبداعات أسطورة من أساطير الموسيقى والغناء العالمي. ونحن واثقون من قدرة ديفيدز على إلهاب مشاعر الجمهور الذي تنتظره الكثير من أجواء الرقص والغناء والمرح“.

وبدوره قال المتحدث بإسم دبي أوبرا‘: يسرّنا تقديم هذا الحفل الموسيقي الرائع الذي نال استحسان النقاد والذي يعد تكريما لذكرى النجمة الراحلة ويتني هيوستن. كما نفخر باستضافة العروض المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدةالتي توفر للجمهور تجربة موسيقية لا تنسى“.

أوقات العرض

 الخميس 16 أبريل 2020 الساعة 8 مساءً
 الجمعة 17 أبريل 2020 الساعة 8 مساءً
 السبت 18 أبريل 2020 الساعة 8 مساءً

 

التذاكر

 تبدأ أسعار التذاكر من 275 درهم إماراتي
 التذاكر متوفر الآن على الموقع الإلكتروني: www.dubaiopera.com

للمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thegreatestloveofallshow.com.