دبي مول يصل إلى بيتك بضغطة زر مع موقع وتطبيق نون

on

· أكبر منصتين للتسوّق في المنطقة، دبي مول وتطبيق نون تتعاونان لإطلاق أكبر مركز تسوّق تجاري إلكتروني.

· كل الماركات المفضّلة للعملاء في دبي مول أصبحت في متناول يدهم من خلال موقع و تطبيق نون.

· كل الطلبات سيتم شحنها وتغليفها وتوصيلها من قِبل نون.

· سيتم إضافة شركاء تجزئة آخرين كل يوم لدعم المركز التجاري الإلكتروني لدبي مول على نون، للوصول إلى شريحة من العملاء أوسع وأكبر.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 14 أبريل 2020: أعلن دبي مول اليوم عن إطلاق مركز تسوّق تجاري إلكتروني على noon.com. كما تم تأسيس هذه الشراكة الاستراتيجية لدعم مجتمع دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين، وتمكين دبي مول من خدمة عملائه باستمرار وهم في منازلهم آمنين دعماً لتوجه الحكومة الإماراتية في حملة “#خلّك_في_البيت”.

يجمع المركز التجاري الإلكتروني لدبي مول على noon.com الكثير من نقاط القوّة لدى كلا الشريكين لتقديم تجربة تسوّق آمنة وسريعة من وقت الطلب إلى باب المنزل. كما يمكن للعملاء التسوّق على أكثر من 24 علامة تجارية رائدة مع إضافة علامات تجارية جديدة كل يوم. مجال المشاركة مفتوح أمام جميع المتاجر والخدمات في دبي مول – بما في ذلك تجار التجزئة، وذلك لتوفير الاحتياجات الأساسية مثل محلات السوبرماركت والصيدليات، مع توفر المساعدة والدعم لهم طوال عملية التسجيل.

وتعليقاً على هذا الإطلاق قال الأستاذ محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة إعمار ومؤسّس منصّة نون:

“إن خدمة عملائنا في سياق الوضع الحالي في قمّة أولوياتنا، وهي التحدي الذي نحاول جميعنا تخطّيه. والجدير بالذكر أن فريق العمل لدينا تكيّف بسرعة منقطعة النظير لفهم احتياجات المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء البلاد بعد الالتزام بقرار الحكومة للبقاء في المنازل. أنا فخور جداً بهذا التعاون وأظن أن تجربة التسوّق في دبي مول على noon.com، هي شهادة ودليل على قوّة التحوّل الرقمي الذي تشهده المنطقة”.

سيتم التوصيل بواسطة noon.com في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك التوصيل في اليوم التالي على طلبات مُختارة، علماً أن منصّة نون الرائدة في التجارة الإلكترونية، طبّقت مؤخراً عدداً من خيارات الدفع من غير أي تواصل، والدفع غير النقدي أيضاً، من منطلق الحفاظ على أعلى المعايير الوقائية.

لمزيد من المعلومات، أو للتسوّق في دبي مول قم بزيارة http://www.noon.com