سبعة أفكار رائعة للتسلية واللعب مع الأطفال بالمنزل

يطرح تطبيق Kidzapp دليل الأسرة الرقمي ثمانية طرق للتسلية مع الأطفال خلال الحجز الصحي، حيث أصبح الترفيه مع أطفالنا وقضاء ساعات طويلة معهم من الأمور اليومية، ومع قلة الخيارات وعدم التمكن من الخروج للنزهة علينا أن نصبح أكثر إبداعًا من أي وقت مضى وإبقاء أطفالنا مشغولين.

إليكم بعض اختياراتنا لبعض الطرق الرائعة للعب كعائلة:

القفز بالسفينة الدوارة الافتراضية

طريقة ممتعة للغاية لجعل أطفالك يشعرون أنهم في الحديقة الترفيهية. كل ما تحتاجه هو تلفزيون أو كمبيوتر محمول وسلة غسيل.

أوجد الإختلافات

تمتع بخوض تجربة لعبة Spot The Difference الكلاسيكية، تحدى نفسك وحاول التعرف على التغير في مظهر اللاعبين، هل ارتدوا قبعة أو أزالوا جوربًا أو ربما قاموا بشد شعرهم خلف أذنهم؟ أخرج خزانة الملابس وابدأ اللعب.

 

إنشاء مدينتك داخل صندوق من الورق المقوى

كل ما عليك جلب بعض من صناديق الفارغة وبعض من أقلام الفلوماستر، ودع خيال أطفالك ينطلق ويبدع في تصميم أجمل المناظر الطبيعية الخاصة بهم، وفي الجزء السفلي من الصندوق ضع بعضًا من ألعاب الحيوانات وشخصيات العمل الخاصة بهم.

إنشاء مسرح الصندوق المضئ

تفاعل مع أطفالك باستخدام مسرح الصندوق المضئ. باستخدام صندوق من الورق المقوى وورق الطهي، ستتمكن أنت والأطفال من الاستمتاع ببعض العروض المرحة والاستمتاع أثناء إنشاء قصص مذهلة في الظلام معًا.

 

قم بإعداد مباراة تنس بالبالون

تُعرف أيضًا باسم “تنس الطاولة الورقية”، وهي طريقة منخفضة التكلفة لإبقاء أطفالك يمارسون الرياضة وقضاء أوقات ممتعة في المنزل.

 

حزازير مدرسية

الأمور الصغير والبسيط غالباً ما تجلب السعادة والمرح وترسم الضحكة على وجوه الأطفال، إليكم 101 فكرة لطرح الحزازير،

ألعاب الكرنفال: إرم الكرة

إليكم طريقة أخرى للاستفادة من صناديق الكرتون. أثقب الكرتون بعض الثقوب بأحجام وأشكال المختلفة، وأجلب كرة صغيرة أبدأ المنافسات، الشخص الذي يتحصل على أكبر عدد من النقاط ، يفوز!