انتقل إلى مستوى جديد من قدرات تصوير مقاطع فيديو التواصل الاجتماعي مع الكاميرا المثالية في هاتف HUAWEI P40 Pro

on

بينما يتم إعادة فتح المراكز التجارية والمكاتب، يبدأ الناس في الإمارات العربية المتحدة بالخروج من المنزل من جديد. وفيما نقوم بهذا الأمر، ننتبه إلى اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ونحاول ان نستغل فرصة التقاط اللحظات التي افتقدناها طوال فترة البقاء في المنزل. فلم لا نستفيد من هذه اللحظات المميزة لصنع أجمل الذكريات؟

فعليًا، إنه الوقت الأنسب لالتقاط بعض مقاطع الفيديو المسلّية مع العائلة لنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو نقوم ببعض مكالمات الفيديو مع أفراد العائلة، ونسجل بعض الفيديوهات لمشاركتها معهم. وبما أنك سوف تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عليك ان تجعلها أكثر تميزًا من الفيديوهات الموجودة أساسًا. والحل الأسهل لذلك يكمن في إضافة بعض نقاط التميّز عليها وضمان أن جودتها عالية.

وهناك طريقة سهلة للقيام بذلك من خلال إعداد الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح Ultra Vision Leica Quad Camera التي يحتويها هاتف HUAWEI P40 Pro.

الوصفة المثالية لمقاطع الفيديو المميزة

قم بالاستفادة قدر الإمكان من الواقع الجديد بينما يعاود الناس في الإمارات العربية المتحدة الخروج من المنزل، والتقط اللحظات التي فوّتها في الأشهر السابقة. وتعدّ الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح Ultra Vision Leica Quad Camera الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro، الخيار الأنسب، مع ترافقها مع بعض الميّزات الأخرى من الكاميرا، بالإضافة إلى “رشة” صغيرة من الإبداع، لتختم هذه العملية باجتماع أفراد العائلة لالتقاط الصورة. امزج كل هذه المكونات وقدّم الفيديو طازجًا مع لمسة من الحب. ها قد جهز الفيديو الخاص بك! شاركه مع العائلة والأصدقاء أو قم بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

كيفية جعل ذلك ممكنًا وتأتي الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح Ultra Vision Leica Quad Camera ، بعدسة دقتها 50 ميجابكسل، مع كاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto بدقة 12 ميجابيكسل وتقريب 5x. كما تأتي كاميرا هاتف HUAWEI P40 PRO بمستشعر فائق الرؤية HUAWEI Ultra Vision Sensor وهو أكبر مستشعر من هواوي حتى اليوم. وسوف تحصل عبر هذا الهاتف على كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا العمق، التي تضمن لك صوَر السلفي ذات الجودة العالية. بمعني آخر، يمكنك التقاط المزيد من اللحظات التي تحبها من خلال الحصول على تفاصيل أكثر مع كاميرا هذا الهاتف. فلنشرح لك كيف!

تخيل هذا المشهد. عائلتك تجلس لتناول وجبة شهية في الحديقة، وجميع أفراد العائلة يضعون أمامهم الأطباق والحلويات والمشروبات المميزة، بينما تجلس أنت لتشاهد غروب الشمس. هذه عي اللحظة المثالية للالتقاط صورة وبدل أن تحتاج كاميرا احترافية ومعدات عدة والحاجة إلى تعديل الإعدادات، يمكنك فقط استخدام هاتفك HUAWEI P40 Pro للالتقاط الصور بنقرة وسيقوم الجهاز باختيار الإعدادات المناسبة لك. ولا تقلق من الضوء الخافت، إذ ان هذا التحدي الذي لا يواجهه هاتف HUAWEI P40 Pro بفضل كاميرته القوية لكل من الصور الفوتوغرافية والفيديو.

على العكس، وفي الحقيقة، بعد التقاط الصور لعائلتك، قد تريد اقتطاع الأشخاص الموجودة في الصورة ونشر صورة الطعام فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا لن يؤثر على جودة الصورة الرائعة للغاية لأن اقتطاع الصوَر الصغيرة منها سوف يبقيها بجودتها الكاملة. كما يمكنك التّبديل إلى الكاميرا الأمامية كي تسجّل اللحظة بدقة 4 K المذهلة، وتشاركها مع جميع أصدقائك وعائلتك الذين لم يتمكنوا من أن يكونوا معك هذا العام.

التقط روح الإبداع مع ميزة التكبير الصوتي

من أجمل الطرق لاختبار الحياة هي استعادة الذكريات من خلال مقاطع الفيديو. تريد ان تبتعد قليلًا عن التفكير بالوضع الحالي؟ لم لا تلتقط لحظاتك المميّزة مع العائلة والأصدقاء من خلال مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية.

وقد تكمن إحدى الأفكار في ان تجعل جميع أفراد عائلتك يقفون، بينما تسجّل مقطع فيديو لهم أثناء قيامهم بلعبتهم المفضلة في الحديقة، ومن ثم تقوم بنشر الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى عائلتك الكبيرة. ولإضفاء

المزيد من الإبداع، يمكنك تسجيل اللحظة الفردية لكل شخص خلال مشاركته في الفيديو، ومن ثم تجميعها معًا. وللقيام بذلك، عليك ان تكبّر الصورة على كل شخص على حدة، في حين تعمل ميزة التكبير الصوتي لهاتف HUAWEI P40 Pro على تحسين صوته، وبذلك تسجّل كلّ أمنيات أفراد العائلة في فيديو واحد لطيف. ولا حاجة لأي برنامج تحرير، إذ ان جهاز HUAWEI P40 Pro الذكي يكفي لبدء تلك العملية الإبداعية.

صورة للقمر التي لطالما أردتها

هل تريد إرفاق الصورة الرائعة للغروب مع منشورك عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ بفضل ميزات التكبير الرقمي الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro، أصبح الأمر في غاية السهولة، فعليك فقط ان تقوم بالتكبير ثم النقر. قم بالتكبير على الشمس داخل إطار الصورة، ثم اترك الأمر لكاميرا الهاتف الذكي ولميزات التكبير والتثبيت كي يقوموا بالأمر.

اجعل كل صورة مثالية مع ميزة AI Golden Snap

مهما كانت المهارات المطلوبة، في إمكان الخبير القيام بها بكل سهولة، وهذا يشمل أيضًا التصوير. نريد الحصول على الصورة المثالية، لكن قد لا يكون الأمر بهذه السهولة إن لم نجري التدريبات اللازمة. لكن، لا تقلق، إذ أن ميزة AI Golden Snap الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro ستمكّنك من التقاط الصورة المثالية حيث تركّز على أفضل اللقطات وتعابير الوجه، والنتيجة، صورة رائعة يمكن مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن ميّزة تصوير الجديدة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي AI Remove Passerby لإزالة الشخص الإضافي من صورتك، الذي قد يظهر فجأة خلال التقاطك للصورة، كظهور أحد الأطفال في صورة تلتقطها للطعام. كما تعتمد AI Remove Reflection على إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيها، من أجل صورة أكثر نقاوة.

يستعيد سكان الإمارات حياتهم الطبيعية ويخرجون من منازلهم. وعلى الرغم من أنه لا يزال علينا الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، إلا ان العديد منا بدأ يذهب للعمل من جديد أو يستمتع بالنشاطات الخارجية الرائعة التي توفّرها الإمارات. كما أصبح في إمكاننا إظهار الجانب الإبداعي الخاص بنا من خلال التقاط اللحظات التي افتقدناها خلال فترة البقاء في

المنزل، ومن ثم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد حان الوقت لصنع بعض الذكريات الرائعة، ولا شك ان هاتف HUAWEI P40 Proالذكي هو الخيار الأمثل لذلك.